آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

ملك واحد يكفي.. ليفربول تكذب الجميع وتنصب صلاح على العرش للأبد!

يبدو وأن الجميع داخل أسوار الأنفيلد رود، معقل الريدز التاريخي، يعلم جيدًا بأن ليفربول تمتلك ملك وحيد ألا وهو الفرعون المصري الكبير محمد صلاح، ليُكذبوا الجميع ويعلنوا تنصيب «رمسيس» على عرش الأفضل والأغلي للأبد.

إعلان

ليفربول تكذب الجميع

كذبت صحيفة «ليفربول إيكو»، المختصة بكل ما يدور داخل أسوار الأنفيلد، جميع التقارير الصحفية الإنجليزية التي تُشير إلي التجديد المُزعم للصخرة الهولندية فيرجيل فان دايك، بل وجعله صاحب أكبر راتب أسبوعي داخل ليفربول، ولكنها أكدت بأن الفرعون المصري سيبقي الملك الوحيد بأعلي راتب أسبوعي .

 وأكد التقرير، بأن فان دايك شعر بالذهول من التقارير التي ربطته بتوقيع عقد جديد لأنه لم يتحرك لتعديل عقده، حيث وقع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا على عقد مدته خمس سنوات عند انتقاله من ساوثامبتون شتاء 2018 مع خيار تمديد العقد لموسم آخر.

صلاح الأعلي أجرًا في ليفربول

يحصل الفرعون المصري الكبير على راتب أسبوعي يتخطي الـ200 ألف جنيه إسترليني، بينما يليه في الترتيب زميله روبيرتو فيرمينو ويأتي في المرتبة الثالثة الصخرة الهولندية فيرجيل فان دايك.

الجدير بالذكر وأن ليفربول قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي عن الموسم المنصرم، وينتظر البطولة تحقيق البطولة الثالثة عبر بوابة كأس العالم للأندية.

أرقام «رمسيس» الأسطورية

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوربي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.