بطولات تقارير وتحليلات رئيسية كورة اوروبيه

مليارات في أقدام صلاح وبقية النجوم.. والعالم أجمع يغني للخجول كانتي

مليارات في أقدام صلاح وبقية النجوم.. والعالم أجمع يغني للخجول كانتي

بأداء أسطوري، وعقلية عبقرية نادرا ما نراها في لاعبي الساحرة المستديرة خلال السنوات الأخيرة، سوى في بعض النجوم القلائل، قدم النجم الدولي الفرنسي نجوم كانتي متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنجليزي مباراة عظيمة أمام بطل أوروبا نادي ليفربول في لقاء السوبر الأوروبي.

إعلان

مليارات في أقدام صلاح وبقية النجوم.. والعالم أجمع يغني للخجول كانتي

كانتي الذي غاب عن إفتتاحية مباريات فريقه في البريميرليج هذا الموسم أمام مان يونايتد بداعي الإصابة، وحتى أمسية معركة السوبر الأوروبي لم يكن أحد متأكد من مشاركته في المباراة، ولكنه أظهر مستوى مدهش ومبهر للغاية وشارك في الـ120 دقيقة بكل قوة.

نجولو الفتي الذي يبدو خجولا دائما أمام الكاميرات، ظهر بمستوى دفاعي معتاد، حائط صد منيع أمام خط دفاعه الرباعي، أفضل قاطع كرات في العالم، ولكنه لم يكتفي بذلك، بل امتد تأثيره الإيجابي على البلوز إلى الدعم الهجومي من خلال إنطلاقاته الرائعة بالكرة وبدونها خلف الظهير الأيسر لليفربول أندي روبرتسون.

الدولي الفرنسي استحق عن جدارة واستحقاق أن يحظى بإشادة كبيرة من كافة متابعي وعشاق الساحرة المستديرة من خلال أفضليته في لقاء يقف بجواره في أرضية الميدان لاعبين أفذاذ بحجم هجوم ليفربول صلاح وماني وفرمينو وعلى الجهة المقابلة النجم الإسباني المخضرم بيدرو رودريجيز والجناح الموهوب الأمريكي كريستيان بوليسيتش.

إعلان

وانتهت أحداث مباراة السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي بنتيجة 2-2 في الوقت الأصلي والإضافي، ليحتكم عملاقة البريميرليج لركلات الترجيح التي ابتسمت في نهاية المطاف لمصلحة الليفر بنتيجة 5-4.