آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

“ممنوع الراحة”.. أسطورة ليفربول يحذر كلوب من ضياع الحلم بسبب صلاح وماني!

يبد وأن أسطورة هجوم فريق ليفربول، يعلم جيدًا حجم ما يُقدمه الثنائي الذهبي للريدز «محمد صلاح، ساديو ماني»، ليخرج بتصريحات نارية يُحذر من خلالها التقني الألماني يورجن كلوب، من ضياع الحلم الغائب منذ قرابة الـ30 عامًا.

إعلان

تصريحات نجم هجوم الريدز السابق

طالب إيميل هيسكي، مهاجم ليفربول السابق، المدرب الالماني يورجن كلوب، بعدم إتباع سياسة التدوير مع الثنائي محمد صلاح وساديو ماني رغم ضغط المباريات الذي سيتعرض له الفريق خلال الفترة القادمة.

وأكد إيميل هيسكي، أن غياب محمد صلاح وساديو ماني عن المشاركة في مباريات ليفربول في وسط الموسم، قد يؤثر سلبًا على الفريق الذي يواجه خطر فقدان النقاط حال غياب الثنائي عن المشاركة، في ظل المنافسة المشتعلة بين ليفربول ومانشستر سيتي على حصد لقب الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأوضح إيميل هيسكي في تصريحات لموقع «جول» العالمي: “محمد صلاح وساديو ماني لاعبان من طراز فريد، وجودهما مهم من أجل ليفربول ولا يمكن للفريق الاستغناء عنهما لفترة في منتصف الموسم الذي سيشهد الكثير من المباريات الصعبة”.

إعلان

وقال مهاجم ليفربول السابق: “على الرغم من ضغط المباريات الكبير إلا أنهما لا يحتاجان للراحة، نظام التدريب في الأندية الكبرى وفي ليفربول بشكل خاص يجعل اللاعب أكثر قدرة على التعامل مع مثل هذه الضغوطات، خاصة اللاعبين الكبار الذين يتعرضون لتدريبات خاصة”.

تابع، “أعتقد أن كلوب لديه خطة للتعامل معهما على مدار الموسم، لقد أثبت قدرته على التعامل مع مثل هذه الأمور بأفضل طريقة ممكنة”.

إعلان

الجدير بالذكر وأن ليفربول يستعد لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد يوم 20 من أكتوبر الجاري في تمام الـ5.30 مساءًا، على ملعب الأولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التساعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يتصدر جدول ترتيبه الريدز بالعلامة الكاملة بـ24 نقطة بعد مرور 8 مباريات، وبفارق 8 نقاط عن منافسه الأول مانشستر سيتي، حيث أحرز ليفربول 20 هدف، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف.