آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

منافس الزمالك يتغني بقدرات بطل إفريقيا ويكشف عن المفاجأة المنتظرة!

أكد جبريل دياو، قائد فريق جينيراسيون فوت السنغالي، علي قدرة فريقه بتحقيق المفاجأة أمام الزمالك، مؤكدًا بأنه يعلم جيدًا حجم وقدرات بطل إفريقيا.

إعلان

وقال دياو للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي «كاف»: «بالطبع الزمالك باسمه وتاريخه الكبير المرشح للفوز بهذه المواجهة، هذا أمر واضح للجميع.. لكننا لا نملك ما نخسره، بالعكس أمامنا فرصة للفوز بكل شيء أمام الزمالك».

وأضاف: «ما يمكنني قوله إننا لسنا خائفين على الإطلاق، الزمالك فريق يملك خبرات عالية ولاعبين على أعلى مستوى ليس فقط في مصر ولكن في إفريقيا كلها.. هم من بين أفضل الفرق في القارة الآن والمنطق يقول أنهم الأفضل».

وتابع: «لكن هذا أيضا سيضع الضغط عليهم هم وليس نحن، سنلعب بطريقتنا المعتادة..إذا لم نرتكب أخطاء ساذجة يمكننا تحقيق المفاجأة».

وأشار: «أمام الزمالك لا يمكنك ارتكاب أخطاء لأنهم سيعاقبونك عليها مباشرة، رغم أن الزمالك فريق قوي للغاية لكنه يملك أيضاً بعض نقاط الضعف.. جهازنا الفني يملك القدرة على دراسة هذه الأمور وإعدادنا بصورة جيدة لمباراة السبت، ومن ثم صنع المفاجأة».

إعلان

وتابع: «مستعدون تماما للمباراة. أكرر لسنا الفريق المرشح للتأهل عبر المواجهة، لكن من قال إن في كرة القدم يفوز الفريق الأقوى دائما؟ البعض يعتبر أننا خسرنا دون أن نلعب وهذا ليس صحيحا».

وأختتم قائد بطل السنغال تصريحاته قائلًا: «الزمالك ربما يكون أقوى وأغنى مننا بكثير، لكن عليه أن يعرف أنه ليس في نزهة حين يلتقي جينيراسيون فوت، نحن فريق شاب وصغير وكل ما يفكر فيه هو لعب كرة القدم».

الجدير بالذكر وأن الفارس الأبيض سيواجه نظيره جينيراسيون فوت، بطل السنغال،في تمام الـ8 مساء يوم السبت المُقبل، ضمن ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.