آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

منزل رياض محرز يتعرض للسطو واللصوص يسرقون مقتنيات نادرة!

واجه الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي أزمة كبرى خلال الساعات القليلة الماضية.

إعلان

مزل رياض محرز يتعرض للسرقة

وتعرض رياض محرز لسرقة منزله من قبل بعض اللصوص، حيث استولوا على بعض الساعات الفاخرة التي تجاوزت قيمتها الـ500 ألف جنيه إسترليني.

صحيفة “ذا صن” الإنجليزية قالت إن اللصوص قاموا بسرقة أيضًا بعض القمصان النادرة التي كان يحتفظ بها رياض محرز في منزله، والتي تزيد ثمنها عن 150 ألف جنيه إسترليني.

وأضافت أن اللصوص تعقبوا خط سير رياض محرز قبل أن يدخلوا منزله من أجل سرقة مقتنياته الثمنية.

إعلان

وشهدت الأسابيع القليلة الماضية سرقة أيضًا ديلي آلي لاعب توتنهام حيث تعرض لاعتداء لفظي وجسدي ليتعرض لإصابات طفيفة، ويتمكن اللصوص من سرقة بعض المجوهرات والساعات الباهظة.

تصريحات رئيس البريميرليج

الإنجليزية

إعلان

وعلق ريتشارد ماسترز، رئيس رابطة البريميرليج، على طلب الأندية اللعب في ملاعبها الأصلية عقب استئناف بطولة الدوري، مؤكدا:

“نحن نسعى بأن يلعب كل نادي على ملعبه الأساسي للحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص كما ترغب الأندية، لكن هناك بعض التخوفات لدى الشرطة الإنجليزية بشأن التجمعات الجماهيرية أمام الملاعب الخاصة بالأندية، وهو ما يمنعها من الموافقة على ذلك”.

“مازلنا نحاول وضع الضوابط التي تسهل القيام بهذه الخطوة ولعب كل نادي في البريميرليج بالملعب الخاص به، لنحاول جعل الأمر عادلًا إلى حد كبير بإقامة المباريات في ملاعب الأندية، ونناقش الخيارات التي تسهل ذلك على الجميع”.

“في خلال أسبوع أو 10 أيام من الآن سيتم الإعلان عن القرار النهائي بهذا الشأن ووضع السيناريو النهائي الذي سيتم اتباعه حتى نهاية الموسم، سواء عن الملاعب التي ستحتضن المباريات أو غيرها من الأمور”.

وانتقل رئيس رابطة البريميرليج للحديث عن صعوبة تواجد حكم الفيديو في المباريات، موضحًا:

“بكل تأكيد نيتنا هي إكمال الموسم بحضور الفيديو، أعتقد أن غرفة الحكام هي سبب المشكلة ولكننا نفكر في القيام بشيء مختلف أن يكون حكم الفيديو ليس متواجدا في الملعب، نحن نفكر في حلول كثيرة”

“حكم الفيديو لديه مشاكله الخاصة فيما يتعلق بالتباعد الاجتماعي لكننا نعتقد أن هناك طريقة لإكمال الموسم بحضور تلك التقنية.

أندية البريميرليج توافق بالإجماع على عودة المباريات

يبدو أن متعة كرةالقدم ستعود من جديد بعودة الدوري الإنجليزي (البريميرليج) من جديد بعد فترة توقف طويلة.

وتوقف الدوري الإنجليزي منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، وهناك نية كبيرة لاستئناف المسابقة مرة آخرى.

أندية الدوري الإنجليزي بالإجماع وافقت على عودة البريميرليج مرة آخرى بداية من منتصف شهر يونيو المقبل.

صحيفة “ديلي تيلجراف” الإنجليزية أكدت من مصادرها أن الأندية الإنجليزية تستهدف إنهاء الموسم حالي في شهر أغسطس المقبل.

وأضافت الصحيفة أن الاجتماع لا يزال مستمر  بين الأندية لكن هناك ني مؤكدة بين جميع الأندية على استئناف البريميرليج في النصف الثاني من شهر يونيو.

وأشارت إلى أن الاجتماع نتج عنه اتفاق على بداية عودة البريميرليج مرة آخرى يوم 17 يونيو المقبل بمبارتين مؤجلتين بين أستون فيلا وشيفيلد، ومانشستر سيتي وأرسنال.

يذكر أن أندية البريميرليج كانت قد عادت إلى التدريبات الجماعية، ولكن وفقًا لإجراءات التباعد الإجتماعي المتبعة بشبب فيروس كورونا.

وأعطت الحكومة الإنجليزية الضوء الأخضر للأندية من أجل الانتقال للمرحلة الثانية من التدريبات وذلك تمهيدًا لعودة المباريات مرة آخرى.

موعد الموسم الجديد من البريميرليج يظهر للنور قبل أن تنتهي النسخة الحالية!

كشفت عديد من التقارير الصحفية عن رغبة رابطة الدوري الإنجليزي في انطلاق الموسم الجديد من البطولة في منتصف شهر سبتمبر المقبل من أجل أن تتماشى إنجلترا مع باقي دول أوروبا.

وبحسب التقارير فإن الرابطة تنوي إبلاغ الأندية خلال الاجتماع الذي سيجمعهم يوم الخميس المقبل بالموعد المقترح حيث يريدون انطلاق المسابقة في نسختها الجديدة بحلول نهاية الأسبوع من 12 إلى 13 سبتمبر المقبل.

وبغض النظر عن مصير الموسم الجاري من البطولة فإن المسؤولين لا يريدون تأخير انطلاق النسخة الجديد من البطولة.

وهناك حالة من الأمل بين الأندية والمسؤولين في إنجلترا بأن يؤتي مشروع الاستئناف ثماره وأن تنطلق باقي مباريات الموسم الجاري خلال الشهر المقبل وسط احتياطات قوية لفيروس كورونا.

وتسود حالة من التفائل داخل أندية ومسؤولي كرة القدم في إيطاليا باستئناف البطولة قريبًا عقب حصولهم على نتائج مبشرة بالاختبارات الأخيرة التي خضعت لها الأندية لفيروس كورونا.

وأشارت التقارير أن المسؤولين وضعوا تاريخ من 19 إلى 26 يونيو المقبل من أجل إعادة استئناف مباريات البريميرليج إذا لم تحدث أي مشاكل أخرى تتعلق باختبارات الفيروس.

وترغب الأندية الإنجليزية في عودة المسابقات في إنجلترا تماشيًا مع الدول الأخرى مثل الدوري الألماني الذي انطلق بالفعل والدوري الإسباني الذي اقترب من العودة.

ويبحث الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” على استئناف المسابقات الأوروبية في أواخر شهر أغسطس المقبل في حين يرغب البريميرليج في انطلاق الموسم الجديد بعدها مباشرة.

وفي نفس السياق، وأشاد جوردان هندرسون، قائد ليفربول بالإجراءات التي يقوم بها ناديه من أجل خوض التدريبات ومواجهة فيروس كورونا.

وكانت الحكومة الإنجليزية قد أعطت الأندية الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات مرة آخرى من أجل استئناف البريميرليج.

وتوقف الدوري الإنجليزي منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، لكن هناك احتمالية كبرى لاستئناف النشاط مرة آخرى خلال الفترة القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا..

الملك المصري لا يتوقف.. صلاح ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة في العالم

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية