آخر الأخبار الدوري المصري بطولات بطولات عربيه رئيسية كورة مصرية - أخرى

منصور: أتمنى تتويج الأهلي.. ولكنه ليس المرشح !

مرتضى-منصور-وطاهر

مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أكد على تمنيه تتويج النادي الأهلي بلقب البطولة العربية وذلك بعد خروج فريقه من البطولة مبكرا، ولكنه شدد على أن هناك 3 أندية أخرى مرشحة.

إعلان

وقال منصور في تصريحات تيلفزيونية إنه يتمنى تتويج الأهلي بالبطولة لأنه الممثل المصري الوحيد في البطولة مؤكدًا في الوقت ذاته على أنه حزين لخروج فريقه مبكرا من البطولة.

ويلاقي النادي الأهلي نظيره نصر حسين داي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة في الجولة الثالثة، وستحدد كل شيء حول الصاعد لدور النصف النهائي من البطولة العربية.

وأضاف رئيس الزمالك: على الرغم من أمنيتي أن يحقق الأهلي اللقب، ولكنه ليس مرشحا مثل أندية أخرى متواجدة في البطولة، هناك 3 أندية مرشحين لتحقيق اللقب والوصافة وفقًا لما يقدموه من أداء قوي خطف الأنظار.

وأنهى منصور حديثه قائلاً: الترجي التونسي والفتح الرباطي المغربي والفيصلي الأردني هم الأقرب لتحقيق لقب البطولة العربية، وهناك فريقين منهم سيكونا في النهائي، أدائهم كان مذهل في المسابقة.

إعلان
قائمة الأهلي أمام نصر حسين داي الجزائري:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد عادل عبد المنعم – عمرو وائل

خط الدفاع: صبري رحيل – حسين السيد – محمد نجيب – رامي ربيعة – محمد هاني – باسم علي

خط الوسط: أكرم توفيق – حسام غالي – عمرو السولية – عمرو بركات – صالح جمعة – إسلام محارب – أحمد حمودي – كريم نيدفيد

خط الهجوم: عماد متعب – وليد أزارو – جونيور أجايي – عمرو جمال – أحمد ياسر ريان

إعلان

شهدت القائمة عودة عماد متعب الذي تم إستبعاده من المباراة الماضية أمام الوحدة الإماراتي وذلك بسبب التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة الجولة الأولى أمام الفيصلي الأردني.

كما عاد صالح جمعة لقائمة الفريق من جديد وذلك بعد الإصابة التي قد تعرض لها أمام الزمالك في ختام الدوري المصري الممتاز.