آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

منقذ الأحمر: عبد الله السعيد مُلهم.. وفايلر مدرب عبقري!

أكد عبدالعزيز عبدالشافي «زيزو»، المستشار الفني لبيراميدز، والمدير الفني ورئيس قطاع الكرة الأسبق بالأهلي، أن الفريق يمتلك عناصر مميزة وتتمتع بخبرة كبيرة، لينهال بالإشادة في إمكانيات عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفراعنة.

إعلان

وقال «زيزو» في تصريحات تليفزيونية: “نوعية اللاعبين مثل عبدالله السعيد، كلما كبر كلما تراجع مستواه البدني لكن زادت إرادته وخبرته، السعيد لاعب من طراز فريد”.

وأضاف: “عبدالله يستثمر تلك الخبرة الكبيرة بلعب السهل الممتنع كلاعب محوري في مركز صانع الألعاب، يلعب بعقله ويتمتع بثقة كبيرة ويستطيع الربط بين الخطوط عرضًا وطولًا”.

وأكمل: “عبدالله السعيد يستطيع أيضا تسجيل الأهداف رغم أنه ليس مهاجمًا، واقترب اللاعب من دخول نادي المئة إذ يفصله ستة أهداف فقط رغم كونه لاعب وسط، كما يتميز اللاعب بتنفيذ الكرات الثابتة وركلات الجزاء بنجاح”.

وأوضح: “السعيد مثل أحمد فتحي، من اللاعبين الذين يفرزون إرادة وخبرات تنعكس على بقية زملائهم في منتخب مصر، فهو مُلهم للفريق ككل”.

إعلان

وتحدث مدرب الأهلي السابق عن رينيه فايلر المدير الفني للأحمر قائلا: “اعترض الجميع على فايلر قبل التعاقد معه، لكن الأهلي (مايتخافش عليه)، النادي الأهلي منظومة لا يعتمد على وجود شخص”

وأتم قائلا: “توقعت أن فايلر شخصية متوازنة ويتعامل بشكل جيد مع اللاعبين، لديه قائمة مميزة وخاض بداية جيدة، ليُثبت عبقريته، ليست فقط على مستوى النتائج بل الأداء أيضًا، ونتمنى تتويج الفريق بالبطولة الأنسب وهي دوري أبطال إفريقيا”.

إعلان

الجدير بالذكر وأن المارد الأحمر سيواجه نظيره الزمالك يوم السبت 19 أكتوبر الجاري في تمام الـ8 مساءًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، والذي يتصدر جدول ترتيبه الأهلي بالعلامة الكاملة بـ9 نقاط بعد مرور ثلاث جولات، حيث أحرز هجوم القلعة الحمراء 10 أهداف، بينما استقبلت شباكه هدف وحيد.