كورة أوروبية كورة إسبانية

منهم الهداف .. برشلونة يسعى لخطف ثلاثي البريميرليج

الصحافة الإسبانية.. "شبح ليفربول" أهم أسلحة برشلونة قبل الكلاسيكو!

أشارت عدد من التقارير الصحفية البريطانية، أن نادي برشلونة الإسباني يرغب في التعاقد مع ثلاثة نجوم من الدوري الإنجليزي الممتاز، لتعزيز خط هجومه من أجل المنافسة في الموسم الجديد.

إعلان

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن برشلونة وضع خطة بديلة في حالة عدم حسم صفقة أنطوان جريزمان، الذي أعلن منذ ايام رحيله عن أتلتيكو مدريد.

وأشارت الصحيفة الإنجليزيةإلى أن برشلونة، يرغب في التعاقد مع ماركوس راشفورد من مانشستر يونايتد، بجانب ضم ثنائي آرسنال، ألكسندر لاكازيت وبيير إيمريك أوباميانج الذان قدما موسم رائع مع الجانرز، وذلك على الرغم من أن أوباميانج يرتبط باهتمام من ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأفادت الصحيفة أن البارسا يأمل في إقناع مانشستر يونايتد بالاستغناء عن راشفورد الذي ينتهي عقده في يونيو 2020، وهو ما سيجعله يقدم عرضًا قيمته 100 مليون جنيه إسترليني.

في سياق متصل، كانت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية،  قد أكدت أن ناديى ريال مدريد وبرشلونة يريدان التعاقد مع محمد صلاح باعتباره لاعب من الطراز العالي.

إعلان

وأشارت إلى أن ليفربول لن يتمكن من الحفاظ على نجمه المصري حتى ولو حصل على بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية.

وأضافت الصحيفة أن افرعون المصري يسعى للرجيل عن الريدز خلال الميركاتو الصيفي القادم، من أجل خوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني.

وواصلت مؤكدة أن اللاعب المصري يرى أن أسلوب لعب الدوري الإسباني يتماشى مع قدراته وإمكانياته.

وتابعت أن أنظار برشلونة ستتجه إلى صلاح في ظل تراجع مستوى البرازيلي فيليب كوتينو وعدم انتظام عثمان ديمبلي في المشاركة بالمباريات، بسبب كثرة الإصابات.

إعلان