آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

“من أجل جماهير الزمالك” محامي النقاز يفتح باب التصالح مع القلعة البيضاء

الزمالك

فتح أنيس بن ميم، محامي الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز، باب التصالح مع مسؤولي ناديه السابق الزمالك في القضية الدائرة بين الطرفين خلال المرحلة الماضية بعد الرحيل عن أسوار القلعة البيضاء.

إعلان

ورحل حمدي النقاز عن صفوف الفارس الأبيض قبل فترة الانتقالات الشتوية الماضية عقب أولى جولات الزمالك في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وذلك بسبب تأخر حصوله على مستحقاته لعدة أشهر متتالية.

محامي النقاز يفتح باب التصالح مع الزمالك

النقاز

وعلق محامي النقاز على تطور القضية بين اللاعب التونسي ومسؤولي الزمالك خلال الفترة الأخيرة:

“موقف حمدي النقاز القانوني قوي في القضية أمام القلعة البيضاء وهو ما أدى إلى حصولنا على حكم أولي بأحقية اللاعب في فسخ تعاقده مع فرض غرامة مالية تصل إلى مليون و250 ألف يورو كغرامة على القلعة البيضاء وهو دليل على سلامة موقفنا”.

إعلان

“الزمالك يحاول إثبات عكس ذلك وهو من حقه القيام بذلك، وقام بالطعن على الحكم الصادر مع استبدال المحامي الخاص بالقلعة البيضاء المتولي مهام القضية في الفترة الماضية”.

“لم يحدث أي تواصل من الزمالك لحل الأزمة وديا، سواء بشكل رسمي أو ودي، ولكن حمدي عاش أيام حلوة، وبالتالي لو في أي حل ودي ممكن نفتح الباب من أجل جماهير الزمالك، ولكن يبقى الأمر في يد المسؤولين أولًا”.

إعلان

كتيبة كارتيرون تحتاج للدعم

الزمالك

قبل التوقف وخلال شهر فبراير نجح الفارس الأبيض في التتويج بلقب السوبر الإفريقي على حساب حامل لقب دوري أبطال إفريقيا الترجي التونسي، بعدما لقنه الفارس الأبيض درسًا في فنون الكرة وفاز عليه بثلاثية مقابل هدف، ثم بعدها بعدة أيام قليلة نجح أبناء الفرنسي كارتيرون من الفوز ببطولة آخرى وهي السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي الأهلي بركلات الترجيح.

تفوق الزمالك لم يتوقف عند ذلك الحد بل عاد وتفوق على الترجي مرة آخرى في دوري الأبطال بعد أن أقصاه من ربع النهائي، بعدما تفوق عليه بثلاثة أهداف لهدف ذهابًا ثم الخسارة بهدف نظيف في العودة ليتأهل الفارس الأبيض لنصف النهائي.

لكن رغم أن كتيبة الزمالك بقيادة الثعلب الفرنسي باتريس كارتيرون حققت نتائج تفوق التوقعات إلا أن الفريق يوجد به بعض الأزمات والمشاكل الفنية، لكن إذا تم علاجها سيكن الفارس الأبيض قادر على اكتساح الكثير من البطولات.

الموسم الحالي أثبت أن الفارس الأبيض يعاني في أكثر من مركز ويحتاج لتدعيم صفوفه بما يقرب من 4 لاعبين من أجل الاستمرار على حصد الألقاب الموسم الجديد.

4 صفقات يحتاجها الزمالك

الزمالك

ظهير أيمن

تسبب التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفارس الأبيض السابق في فجوة كبيرة بالفريق بعد أن رحل فاجأة عن الفريق بداعي عدم حصوله على مستحقاته.

رحل النقاز بشكل مفاجئ أثر بشكل كبير على الجبهة اليمنى للزمالك والتي لا يوجد فيها إلا حازم إمام صاحب المستوى المتذبذب.

الميركاتو الصيفي لا بد أن يدعم الفارس الأبيض هذا المركز بلاعب قوي قادر على قيادة الجبهة اليمنى، وبالفعل بدأت الإدارة في البحث عن لاعب مميز لكن لم يتم التعاقد معه حتى الآن، لكن أغلب التكهنات تؤكد اقتراب التونسي حمزة المثلوثي قائد الصفاقسي من التواجد في القلعة البيضاء الموسم الجديد.

ظهير أيسر

على الرغم من امتلاك الفارس الأبيض لاعبان من الطراز الكبير في مركز الظهير الأيسر بالزمالك، وهما المخضرم محمد عبد الشافي والشاب عبد الله جمعة، لكن الفارس الأبيض لابد أن يدعم هذا المركز.

كبر سن محمد عبد الشافي وتراجع مستواه، بالإضافة إلى الإصابات المتكررة لعبد الله جمعة قد يكون السبب وراء تعاقد القلعة البيضاء مع ظهير أيسر.

ويعد أحمد فتوح لاعب الفريق المعار إلى سموحة هو أقرب اللاعبين لدعم الجبهة اليسرى في الزمالك بداية من الموسم المقبل، خاصة أنه قدم مستوى جيد مع المنتخب الأولمبي في أمم إفريقيا تحت 23 عامًا الأخيرة.

لاعب وسط

لا مجال للشك أن وسط ملعب الزمالك يعد نقطة قوة كبيرة في الفريق بفضل وجود الثنائي طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي.

لكن على الرغم من وجود هذا الثنائي إلا أن هذا الموسم أكد أن الزمالك يحتاج لدعم هذا المركز بلاعب يكون قادر على تعويض غياب أحد الثنائي، فمحمد حسن فشل في هذا الدوري ويبدو أنه أصبح على أعتاب الرحيل عن القلعة البيضاء.

ويعد أبرز الاسماء المرشحة للانتقال للزمالك هو نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز ومنتخب مصر، والذي يعد أحد أفضل لاعبي الوسط في مصر حاليًا.

دونجا أصبح قريب للغاية من ارتداء قميص الزمالك الموسم الجديد، بعد أن أبدى رغبته في اللعب للزمالك بداية من الموسم القادم.

مهاجم صريح

يملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أفضل مهاجم مصري حاليًا وهو مصطفى محمد والذي نجح في نيل إشادة الجميع في الدوري المصري بفضل مستواه مع الفارس الأبيض ومنتخب مصر الأولمبي.

ولكن رغم أن مصطفى محمد يسير على الطريق الصحيح، لكن الزمالك يحتاج لمهاجم قوي بجانبه بعدما فشل الثنائي عمر السعيد وكاسونجو كابونجو ومن قبلهم المغربي خالد بو طيب في إثبات جدارتهم بارتداء القميص الأبيض.

دعم مركز المهاجم الصريح في الزمالك أمر لا مفر منه الموسم المقبل إذا أراد الفريق الاستمرار في المنافسة على الألقاب.

مسؤولي الزمالك بدأو بالفعل البحث عن مهاجم، لكنه في الأغلب سيكون مهاجم أجنبي خاصة أن كاسونجو أصبح على مشارك الرحيل.

اقرأ أيضًا..

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا