آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

من جديد.. تركي آل شيخ يساند محمود الخطيب ويدعمه 

فتح تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز السابق، صفحة جديدة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد فترة خلاف دامت طويلًا.

إعلان

تركي آل الشيخ، وجه رسالة إلى محمود الخطيب، والذي يمر بظروف صحية صعبة في الأونة الأخيرة.

وقال آل الشيخ في فيديو مصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “لسه عارف موضوع الكابتن الخطيب ألف سلامة وما يشوف شر إن شاء الله وربنا يرجعه لأهله وأحبابه على خير إن شاء الله بصحة وعافية”.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قد  اعتذر عن التواجد في اجتماع لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” بسبب مرضه.

إعلان

وحسب الموقع الرسمي للأهلي فإن رئيس الأهلي يعاني من بعض الآلام القاسية في الظهر خلال الفترة الأخيرة كانت سبباً في قيامه ببعض الفحوصات والأشعة الطبية، ثم الاعتذار عن حضور اجتماع لجنة المسابقات والتراخيص بالكاف.

في سياق متصل  أعلن تركي آل الشيخ، في وقت سابق دعمه لرئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، بعد تجاوزات مرتضى منصور، رئيس الزمالك، في حقه خلال مداخلات تليفزيونية.

إعلان

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): “الكابتن الخطيب له وعليه .. ونتفق ونختلف .. لكني لا اقبل ابدا التطاول بألفاظ خارجة عليه او التعرض لاسرته بما لا يليق”.

وأضاف: “ادعمه واسانده في تلك الحالة .. ونتفق او نختلف حول الكورة ده شان طبيعي لكن .. التعرض لاهله عيب وحرام”.