آخر الأخبار اخبار المحترفين كورة مصرية كورة مصرية - أخرى محمد صلاح

من جديد.. صلاح يُظهر العين الحمراء للمنظومة الرياضية في مصر!

محمد صلاح أسطورة منتخبنا الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، عاد من جديد وشن هجوم عنيف على اتحاد الكرة السابق بعد فضيحة الخروج المهين من كأس الأمم الإفريقية مصر 2018، كاشفًا عن أسباب الفشل الذي لاحق الفراعنة خلال النسخة الماضية.

إعلان

وتحدث محمد صلاح في تصريحات لشبكة سي ان ان، وكل ما هو قادم على لسان الملك المصري:-

حينما كنت أفكر في حل المشاكل مع اتحاد الكرة السابق، كان يعتقدون بأنها منافسة بيننا وننتظر وجود فائز، بالنسبة لي الأمر لم يكن كذلك لأنني لاعب، كنت اتحدث عن شيء فكان عليهم أن يعلموا أنني أقول ذلك لأنني أريد أن أكون سعيد أتحدث لتحقيق شيئًا للمنتخب من أجل تقديم المزيد للفريق ليس لأنني أريد أن أريهم قوتي، وللأمانة فإذا كنت قويًا لتغيرت الكثير من الأمور.

عندما كنا في الفندق كان الجمهور يتواجد حولنا بكل سهولة حين كنت أخرج من غرفتي أجد نحو 200 شخص يلتفون حولي لأجد أعضاء اتحاد الكرة يقولون لي لماذا تتذمر من ذلك؟ أنا أشتكي لأنني إنسان أريد أن أكون مع اللاعبين، أريد أن أستمتع بحياتي.

لقد كان هناك ضغط كبير على اللاعبين كل مباراة حضرها 80 ألف متفرج في الملعب شعر اللاعبون بالضغط ولم نقدم أداء جيد بكل صراحة أنا لا أتحدث عن اللاعبين وأبرئ نفسي من المسؤولية لكن كفريق واحد لم نقدم أداءً جيدًا.

إعلان

اللاعبون لم يكونوا سعداء بالكثير من الأشياء التي حدثت في المعسكر عندما أحاول أن أقول شيئًا ما فأنا أقوله نيابة عني وعن اللاعبين لأن اللاعبين يتحدثون معي دائما ويقولون لي من فضلك إذا أمكنك فعل ذلك.