"أخبار "الكان آخر الأخبار

من رحم الألم يولد الأمل.. “فضل” يتصدر مشهد إنقاذ الكرة المصرية

من رحم الألم يولد الأمل.. "فضل" يتصدر مشهد إنقاذ الكرة المصرية

لاعب ممتاز.. بداية محمد فضل كانت مع الأهلي، الذي انتقل منه في رحلة طويلة عبر أندية كاظمة الكويتي والإسماعيلي والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، ليعود إلى الأهلي بعدها ومن ثم ينهي حياته مع الساحرة المستديرة بقميص نادي المقاولون العرب.

إعلان

عقب الاعتزال، تحول فضل إلى العمل الإعلامي وأصبح محلل فني بإحدى القنوات الرياضية، ومنها تحول إلى منصب مدير التعاقدات بالأهلي، الذي لم يستمر فيه لفترة طويلة، ليتحول بعدها إلى مديرًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية، مصر 2019.

منذ سنوات قليلة، تلقى  فضل خبر وفاة شقيقته المقربة إلى قلبه، بعد صراع مع المرض، وفي عز هذه المحنة، تلقى لاعب منتخب مصر الأسبق خبر وفاة والدته في نفس الأسبوع، متأثرة بصدمة وفاة ابنتها.

محمد فضل الذي ظل صامدًا بعد هاتين الصدمتين، تلقى خبر وفاة والده المستشار فضل الحسيني زهران بعد سنوات قليلة من فراق الأم والأخت.. ليناطح بعدها جبل الحزن والأسى، حتى جاءته الصاعقة بوفاة ابنه الأصغر إسماعيل، إثر حادث سيارة أليم.

كل هذه الصدمات المتتالية، والتي كانت في فترة قصيرة، جعلت من فضل “رجل المرحلة” في الكرة المصرية، فبعد سحب تنظيم الكان من الكاميرون، أسندت إلى فضل إدارة تنظيم مصر لكان 2019، ليثبت الرجل الذي رفض العمل كوكيل نيابة، وفضل أن يكون أحد عظماء الساحرة المستديرة، أن كرة القدم المصرية، هي من حققت الاستفادة القصوى من هذا القرار بعد ما قدمه من صورة مشرفة لوطنه خاصة بعد حفل الافتتاح “الخيالي” الذي تحدث عنه العالم.

إعلان

شاهد حفل افتتاح أمم افريقيا بكاميرا كورة11

من رحم الألم يولد الأمل.. "فضل" يتصدر مشهد إنقاذ الكرة المصرية

 

الآن فضل، وبعد خروج مصر المحزن من البطولة، أصبح المرشح الأبرز ليكون ضمن اتحاد الكرة الجديد، بل ويطالب البعض بأن يصبح رئيسًا للجبلاية، كونه أحد العلامات المضيئة، رغم الفترة المظلمة التي تعيشها الكرة المصرية حاليًا.

 

إعلان

طالع أيضًا:

 

للتاريخ.. مصر لم تخسر كل شيء أمام الأولاد

 

بعد فشل الفراعنة.. من هم “كتيبة الإنقاذ” لكرة القدم المصرية؟

 

مدرب المنتخب.. 5 خيارات بينهم 3 مصريين وبطل يبحث عن إنجاز “المعلم”

 

في يوم ميلاده | لماذا يرفض فان دايك كتابة أسم والده.. وما هي قصة “أونكل جين”؟