بين الشوطين تقارير وتحليلات

من قال أن كينو الأفضل في الدوري؟.. ساسي يفرض سيطرته على الملاعب المصرية

من قال أن كينو الأفضل في الدوري؟.. ساسي يفرض سيطرته على الملاعب المصرية

لا يخفي على أحد أن الدوري المصري الممتاز، مختلف كليًا على المواسم السابقة بفضل وجود لاعبين محترفين على مستوى عالي للغاية، وعلى رأسهم الثنائي كينو لاعب بيراميدز، وفرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك.

إعلان

كلا اللاعبين غيرا كثيرًا من شكل الدوري الممتاز، فكلاهما صنعا الفارق بشكل كبير مع أنديتهم، بفضل مستواهم الثابت والمميز منذ بادية الموسم الجاري.

الجميع رشح البرازيلي كينو لأن يكون أفضل لاعب في الدوري المصري هذا الموسم حتى الآن، لكن في الحقيقة أن فرجاني ساسي هو أفضل لاعب في الدوري الممتاز وبفارق عن أقرب منافسيه.

لا شك أن كينو يملتك قدرات فنية عالية للغاية، تتمثل في قدرته الكبيرة على مراوغة أي لاعب يواجهه، بالإضافة إلى صناعة فرص لزملاءه إلى جانب تمكنه من تسجل الأهداف بشكل رائع.

ما يقدمه كينو اعتبره البعض بمثابة سحر، فهو يفعل كل شئ في كرة القدم، وصنع فارق كبير مع فريقه، وجعله ينافس على القمة، وظهرت إمكانياته جيدًا في مبارتي الأهلي والزمالك.

إعلان

أما التونسي فرجاني ساسي، فهو مايسترو وسط ملعب الزمالك، فهو من يحرك الفارس الأبيض ككقطع الشطرنج، عن طريق لمساته السحرية المؤثرة، وتحكمه في رتم المباراة.

المباريات الأخيرة للزمالك تشعر فيها أن فرجاني ساسي، جاء من بعيد ليفرض سيطرته على الملاعب المصرية، بفضل مستواه الثابت والمؤثر، فهو قادر على صناعة الأهداف وتسجيلها أمام أي خصم يواجهه وهو ما ظهر في المباريات الأخيرة للدوري خاصة أمام بيراميدز ومصر للمقاصة.

فرجاني ساسي يقدم مستوى مبهر للغاية مع الزمالك هذا الموسم، فهو دائمًا مفتاح انتصار الفارس الأبيض في المباريات، فهو ظابط إيقاع الفريق، وحلقة وصل بين الدفاع والهجوم.

المستوى الفردي لفرجاني ساسي في المباريات الأخيرة ارتفع بشكل ملحوظ للغاية، ليثبت أنه الأفضل في الدوري المصري في الوقت الحالي، متفوقًا على البرازيلي كينو، بفضل تأثيره الكبير على أداء فريقه.

إعلان

الصراع الثنائي بين اللاعبين سيستمر حتى نهاية الموسم، فكلاهما يملك إمكانيات كبيرة للغاية، لكن في الوقت الحالي التفوق أصبح لفرجاني ساسي.