آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

من قلب التتش.. الزمالك يقترب من خطف نجم الأهلي واللاعب يرحب!

يرغب مسؤولي نادي الزمالك، في التعاقد مع ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسين السيد خلال الفترة القادمة.

إعلان

الإعلامي أحمد شوبير، أكد عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير” إن نادي الزمالك يرغب بقوة في الحصول على خدمات حسين السيد.

وأضاف أن الزمالك تواصل مع اللاعب من أجل ضمه خلال الفترة القادمة، خاصة أنه خارج حسابات الأهلي تمامًا في الفترة الحالية نظرًا لتواجد الثلاثي علي معلول، محمود وحيد وأيمن أشرف.

وأكد شوبير أن اللاعب تلقى عرضًا من الكويت لكن المقابل المادي كان ضعيف للغاية، بالإضافة إلى عرض آخر من الإمارات إلا أن المفاوضات لم تكتمل.

وأشار إلى أن إدارة الأهلي ترغب في انتقال اللاعب إلى الإسماعيلي، وهو ما رفضه الأخير حيث طالب المسؤولين بتركه من أجل الرحيل لأي مكان يريده.

إعلان

وأوضح ان إدارة الزمالك ترى أن اللاعب سيكون مفيد للغاية، خاصة أن محمد عبدالشافي لن يستمر طويلًا نظرًا لكبر سنه.

وأكمل شوبير أن إدارة الأهلي ترفض مخطط اللاعب للرحيل، بعد علمها بأن نادي الزمالك تواصل معه، وفي حال عدم موافقته على الرحيل إلى الخليج أو الإسماعيلي، فإنه سيتمر مع الفريق خوفًا من الانتقال للزمالك.

إعلان

جدير بالذكر أن حسين السيد لم يشارك في أي مباراة مع الأهلي منذ عودته من الدوري السعودي، حيث أنه خارج الحسابات الفنية للسويسري رينيه فايلر، والذي يعتمد على التونسي علي معلول ومن بعده محمود وحيد.

وفي سياق متصل اقترب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الزمالك السابق وآفيس البرتغالي من التواجد مع الأهلي خلال الفترة القادمة.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت في وقت سابق أن كهربا وقع على عوقد انتقاله للأهلي، لكن لم يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة حتى الآن.