اخبار المحترفين بين الشوطين رئيسية

“من كان يتخيل ذلك”.. ميسي وليفاندوفسكي يتصارعان للحاق بمحمد صلاح

محمد-صلاح-,-ميسي
ميسي وصلاح

لو أخبرك شخص منذ عدة أشهر أن محمد صلاح سيتجاوز عدد أهداف أو حتى سينافس الثنائي الخارق ميسي ورونالدو لوصفته بالجنون ولكن هذه هي الحقيقة التي يتحدث عنها كل العالم حاليا فالأرقام لا تكذب يا عزيزي.

الفرعون المصري الذي انضم لليفربول مطلع الموسم الحالي في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو حصل عليهم نادي روما الإيطالي استطاع أن ينافس “عتاولة” العالم بل ويتفوق عليهم في أول مواسمه مع الريدز.

إعلان

محمد صلاح يتصدر حاليا قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدف بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه العملاق هاري كين مهاجم توتنهام قبل 6 جولات من نهاية المسابقة.

هل توقف الأمر عند هذا الحد ؟،،، لا بل واصل مومو صدارته لقائمة هداف الدوريات الستة الكبرى “جائزة الحذاء الذهبي” والتي يحصل أكثر لاعب سجل أهدافا في مسابقة الدوري (الإنجليزي – الإسباني – الإيطالي – الفرنسي – الألماني – البرتغالي).

حيث وصل صلاح بعد الهدف الذي سجله في مرمى كريستال بالاس إلى 29 هدف “58 نقطة” يليه الثلاثي ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي سجل هدفا في مرمى أشبيلية وروبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني الذي سجل هاتريك في مرمى بورسيا دورتموند والمهاجم المتألق الإيطالي تشيرو إيموبيلي نجم لاتسيو الذي سجل هدفين في مرمى بينيفنتو بنفس الرصيد 26 هدف “52 نقطة”.

إعلان
إقرأ أيضاً  ساحر مغربي يفتح الطريق لعودة الأميرة الإفريقية إلى المارد الأحمر

 

تعليقات فيسبوك

كلمات دلالية