آخر الأخبار بطولات إنجليزية

من مصر إلى ليفربول.. جمهور الريدز يُعلق خسارة الصدارة على شماعة “التحكيم”!

من مصر إلى ليفربول.. جمهور الريدز يُعلق خسارة الصدارة على شماعة "التحكيم"!

في مصر، يُعلق جمهور الفريق المترنح، فشل فريقه على شماعة التحكيم، ويصفه بالتحكيم الغير نظيف الذي يمنح الفوز لفريق لا يستحقه، وهو الأسلوب الذي اتبعه جمهور ليفربول بعد فوز السيتي على واتفورد بثلاثية.

إعلان

وأثار الهدف الأول لمانشستر سيتي الذي سجله رحيم ستيرلينج غضبًا جماهيريا كبيرًا في ليفربول بسبب الجدل الذي شهده احتساب الهدف.

مع انطلاقة الشوط الثاني تقدم مان سيتي لتسجيل الهدف الأول، وعلى حدود منطقة الجزاء مرر أجويرو كرة لستيرلينج المتسلل الذي سدد كرة اصطدمت بقدم المدافع داريل ينمات قبل أن تتحول في الشباك هدفا في الدقيقة 46.

توقف اللعب بعد الهدف لأن الحكم المساعد رفع الراية معلنا تسلل ستيرلينج قبل أن يذهب إليه الحكم بول تيرني ليناقشه ثم أصر الأخير على احتساب الهدف.

من جانبه قال الحكم الإنجليزي السابق، محلل شبكة بي تي سبورت بيتر والتون، إن قرار الحكم المساعد هو الصحيح لأن ستيرلينج كان متسللا واستفاد من موقعه وبالتالي فالهدف غير صحيح.

إعلان

من مصر إلى ليفربول.. جمهور الريدز يُعلق خسارة الصدارة على شماعة "التحكيم"!

 

وأوضح: لا علاقة هنا لتسديدة لاعب واتفورد للكرة في قدم ستيرلينج، لأنه سواء سددها أم لا فستيرلينج متسلل. في رأيي أن ستيرلينج هو من أثر على المدافع ليلعب الكرة ويحاول إبعادها لكنه اصطدمت بلاعب مان سيتي قبل أن تسكن الشباك.

مشجعو ليفربول تفاعلوا سريعا مع ما حدث وعلى تويتر توافدوا لإبداء آرائهم، فقال أحدهم بغضب شديد: إنهم يريدون أن يمنحوا الدوري لمانشستر سيتي، بينما أضاف آخر: سرقة! لا يجب أن يكون للغشاشين مكان في كرة القدم، وأنت (مان سيتي) اعتمدت على الغش بشكل واضح وباستمرار للصعود إلى صدارة الدوري!..إنه أمر مروع.

إعلان

وعلق ثالث: إنهم في كل مرة يساعدون مانشستر سيتي على الفوز بالدوري.

انتهت المباراة بفوز مان سيتي 3-1، ليرفع فريق جوارديولا رصيده إلى 74 نقطة، بينما يلعب ليفربول (70 نقطة) مع بيرنلي ضمن الجولة نفسها على ملعب آنفيلد من أجل إعادة الفارق إلى نقطة واحدة.

 

طالع أيضًا:

 

فتى أحلام جوارديولا: “أغنية صلاح” هي من فجرت طاقتي مع السيتي!