آخر الأخبار تقارير وتحليلات جوه الملعب

من هو أليو بادجي؟.. الباحث عن المجد مع الأهلي بعد تجربة متواضعة في أوروبا

أليو بادجي

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، تعاقده رسميًا مع السنغالي أليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوي ليكون الصفقة الثانية للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

إعلان

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن اللاعب السنغالي انتقل إلى صفوف النادي الأحمر بعدما وقع رسميًا لمدة أربعة أعوام ونصف.

ومن المقرر أن يصل اللاعب بصحبة أمير توفيق إلى القاهرة مساء اليوم من أجل الخضوع للكشوفات الطبية غدًا الجمعة، على أن ينضم للتدريبات في وقت لاحق من أجل المشاركة في المباريات المقبلة.

وحاولت إدارة التعاقدات في النادي الأهلي خلال الأيام الماضية تدعيم الجانب الهجومي وهو ما تحقق من خلال التعاقد مع بادجي البالغ من العمر 22 عامًا.

وكانت تقارير صحفية سنغالية كشفت قيمة راتب بادجي حيث سيحل على 715 ألف يورو كراتب سنوي من القلعة الحمراء.

إعلان

جدير بالذكر أن بادجي أصبح ثاني صفقات الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية الجارية حيث استطاعت إدارة القلعة الحمراء تدعيم صفوفها بالتعاقد مع محمود عبد المنعم “كهربا” القادم من صفوف ديبورتيفو أفيس البرتغالي.

فايلر يُنهي رحلة أزارو في الأهلي من أجل عيون أليو بادجي

أزارواستقر النادي الأهلي على رحيل المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

إعلان

وكان وليد أزارو انضم للنادي الأهلي في صيف 2017، لمدة 4 سنوات ونص قادًما من الدفاع الحسني الجديدي.

وتُشير التقارير والتكهنات الصادرة من داخل النادي الأهلي بأن فايلر قد قرر الاستغناء عن وليد أزارو، وتم إبلاغ اللاعب المغربي بالبحث عن عرض مناسب له في الفترة الحالية.

كما استقر الجهاز الفني للأهلي علي إبقاء جيرالدو ضمن صفوف الفريق.

ماذا قدم بادجي ليُحلق بنسر الأهلي؟

أليو بادجيأليو صاحب الـ22 عامًا، بدأ مسيرته الاحترافية في أوروبا بعدما انضم إلى جورجاردن السويدي، ولعب 19 مباراة وسجل ثلاثة أهداف في أول موسم عام 2017 “الموسم في السويد يلعب خلال عام واحد فقط”.

وانضم أليو بادجي لقائمة منتخب السنغال تحت 20 عامًا بأمم إفريقيا 2017، لكنه لم يشارك في أي مباراة.

وفي صيف 2017، شارك مع منتخب السنغال ببطولة كأس العالم تحت 20 عامًا، ولعب جميع المباريات مع شباب أسود التيرانجا، الذي خرج من دور الـ16 أمام المكسيك، ولم يسجل أي هدف.

في موسمه الثاني 2018، سجل مع جورجاردن 10 أهداف في 30 مباراة، قبل أن ينتقل إلى رابيد فيينا النمساوي.

خليفة لفلافيو والقناص أم فُقاعة!

فلافيوفي أول موسم مع رابيد فيينا 2018/2019 سجل 5 أهداف خلال 15 مباراة، ومع موسمه الثاني (الجاري) 2019/2020 شارك حتى الآن خلال 16 مباراة في 3 مباريات، وهذا المعدل يعتبر ضعيفًا مقارنة بالمهاجم الأساسي تاكسيارشيس فونتاس الذي شارك في 17 مباراة

بعد موسمه الأول، أصبحت فرصة مشاركة أليو بادجي صعبة مع رابيد فيينا خلال موسم 2019/2020 الجاري، وتحديدًا مع انضمام الهداف اليوناني تاكسيارشيس فونتاس صاحب الـ24 عامًا.

مع تاكسيارشيس فونتاس، كان يلعب الياباني كويا كيتاجوا، قبل أن يتعرض الأخير لإصابة في سبتمبر، ورغم ذلك لم يعتمد المدير الفني النمساوي دياتمار كوباور على أليو بادجي، وكان يدخل بديلًا في بعض المباريات ولم يشارك سوى في مباراتين فقط.

تصرفات غبية خارج الملعب

وأثناء استبعاده من المباريات، نشر أليو بادجي صورة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” ويرتدي قميص “ريد بول سالزبورج” منافس رابيد فيينا في الدوري النمساوي.

الصورة أثارت جدلًا واسعًا، قبل أن يحذفها اللاعب بعد نشرها ببضع ساعات.

المدير الرياضي للنادي النمساوي، زوران باريسيتش علق على تصرف اللاعب السنغالي قائلًا: “سنناقش الأمر على انفراد، لا أعرف حتى الآن ما إذا كان قد فقط رهانًا أو كان في طريقه إلى حفلة تنكريه خاصة بوجود شخص آخر معه يرتدي ملابس غريبة”.

الأهلي وصراع دوري الأبطال والإيجيبشن ليج

الأهلي

يحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بعد الفوز فى مباراتين والهزيمة فى مباراة أخرى والتعادل في المباراة الأخيرة، ليحل بعد النجم الساحلي التونسي صاحب الصدارة بـ9 نقاط.

طالع أيضًا| رسميا.. قيد كهربا في القائمة المحلية بعد وصول بطاقته الدولية

جدول مباريات الأهلي

1-الأهلي * المقاولون.. يوم 19 يناير في تمام الـ7.30 مساءًا.

2-الأهلي * إنبي.. يوم 22 يناير في تمام الـ7.30 مساءًا.

3-الأهلي * النجم الساحلي.. يوم 26 يناير في تمام الـ9 مساءًا.

اقرأ أيضًا..

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

“إدارة الأهلي في خطر بسبب عقد فايلر” احذروا هدم المعبد فوق السويسري!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية