آخر الأخبار آخرون اخبار المحترفين الانتقالات المحترفون بطولات

من هو تريزيجيه.. تقرير إنجليزي يوضح “قيمة” نجم منتخب مصر

النادي العائد مجددًا إلى البريميرليج “أستون فيلا” بدأ في مراقبة محمود حسن “تريزيجيه” جناح منتخب مصر، ونجم نادي قاسم باشا التركي، والذي يشارك في الوقت الحالي مع الفراعنة في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها مصر في النسخة الحالية من البطولة بمشاركة 24 منتخب.

إعلان

ومن جانبها، حرصت صحيفة الـ”جارديان” على استعراض اهتمام أستون فيلا بتريزيجيه لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى النادي لضم لاعبين يساعدوه في موسمه المقبل في البريميرليج.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن النادي الإنجليزي قد جهز بالفعل ما يقرب من 55 مليون جنيه إسترليني لصفقات الفريق هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة، أن هدف أستون فيلا القادم هو التعاقد مع نجم منتخب مصر، خاصة بعد المستوى المتألق الذي ظهر به اللاعب مع فريقه الموسم الماضي، وما يقدمه في مع منتخب مصر خلال الكان أيضًا.

واختتمت الصحيفة تقريرها مازحة، بأن أستون فيلا يستهدف “تريزيجيه المصري” وليس الفرنسي المعتزل ولديه 41 عامًا الآن، وذلك بعدما أثار اسم محمود حسن لغطًا بين جماهير الكرة الإنجليزية.

إعلان

يذكر أن اللاعب نجم الأهلي السابق، تراقبه أيضًا عدة أندية أوروبية خلال الفترة الحالية، بعدما نجح في الظهور بمستوى مميز خلال دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث نجح في تسجيل هدف وصناعة آخر، كما أنه ثاني أكثر اللاعبين تقديمًا للمراوغات الناجحة في البطولة.

طالع أيضًا:

 

“وحش ليفربول” يزور ميسي في أسوأ كوابيسه

 

إعلان

بعد “باصي لصلاح”.. أجيري يحول مصر إلى “خلي بالك يا شناوي”

 

“كابوس ميسي” و”روح الجيل الذهبي” لمصر قد تقضي على حلم صلاح

 

مدرب جنوب إفريقيا: لاعبونا لا يحتاجون لدوافع من أجل الفوز على مصر!

 

جنوب إفريقيا ليست بالخصم الهيّن.. الفراعنة في مأزق “حقيقي” أمام الأولاد!