"أخبار "الكان آخر الأخبار

مهاجم المنتخب يكشف سر توجهه نحو صلاح بعد التسجيل

أكد أحمد علي، مهاجم منتخب مصر، الذي سجل الهدف الثاني في شباك منتخب غينيا، خلال المباراة التي انتهت بفوز منتخبنا الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدف، أن محمد صلاح، يعد أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية.

إعلان

وقال مهاجم الفراعنة، خلال تصريحاته لقناة “أون سبورت” إنه يسعى دائمًا لخلق المساحات أمام محمد صلاح ومحمود تريزيجيه نظرًا لإمتلاكهما مهارة وسرعة عالية يستطيعون من خلالها الوصول بسهولة لمرمى الخصم، مشيرًا إلى أن المكسيكي أجيري، المدير الفني للفراعنة ينصحه دائمًا بالتحرك الدائم وعدم الثبات.

وأضاف هداف الدوري المصري، “سرعة صلاح مفيدة للغاية لنا، وحاولت خلق مساحات لطرفي الملعب أمام غينيا”.

وبسؤاله عن سبب توجهه لصلاح بعد الهدف قال: بالتأكيد  هو لاعب كبير، يمنحن الثقة بمجرد تواجده معنا، نحن لا نشعر بأنه ذلك النجم الكبير في أوروبا، بسبب تواضعه الشديد، لكنه يمثل لنا قدوة داخل المنتخب، ولذلك نحتفل جميعًا بالذهاب إليه وتهنئته.

وحقق المنتخب الوطني المصري فوزًا على نظيره الغيني بهدف نظيف، خلال المباراة الودية التحضيرية التي أقيمت اليوم الأحد على استاد برج العرب ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا، ويستعد المنتخب الوطني لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر، للمرة الأولى بمشاركة 24 منتخبا، في الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو الجاري.

إعلان

طالع أيضًا:

تكتيك مش تحليل.. صلاح يمثل نقطتي “ضعف وقوة” الفراعنة!

تكتيك11| مصر تستعد للكان بثلاثية مقلقة دفاعيًا!

منافس مصر.. المحارب الأخطر يتلقى صفعة قوية قبل افتتاحية أمم إفريقيا

كلمات دلالية