آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

مواهب الأهلي تُبحر داخل ملايين بيراميدز في الجونة

مواهب الأهلي تُبحر داخل ملايين بيراميدز في الجونة

تمكن نادي الجونة من تحقيق مفاجأة كبيرة جدًا، بتحقيق الفوز على نادي بيراميدز بنتيجة 2-1 في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري، وسط تألق كبير للغاية من مواهب الأهلي مع نادي الجونة في مباراة أكثر من رائعة من جانب صاحب الأرض والجمهور.

إعلان

أعار النادي الأهلي رباعي الشياطين الحمراء وأحد أكبر المواهب داخل قلعة الجزيرة إلى نادي الجونة وهم «محمود الجزار – أحمد ياسر ريان – أكرم توفيق – أحمد حمدي» تلك الرباعي قدم مباراة كبيرة للغاية أمام نادي بيراميدز.

محمود الجزار المدافع الشاب تمكن من تقديم مستوى رائع أمام نادي بيراميدز بعدما حد من خطورة الإكوادوري جون سيفوينتي الذي ظل واقف مكتوف الأيدي وسط حصار مدافع الأهلي المعار إلى بيراميدز.

أكرم توفيق أحد أفضل لاعبي وسط الملعب في مصر حينما كان لاعبًا في صفوف نادي إنبي، وهو ما جعل النادي الأهلي يتحرك لضمه ولكن اللاعب عانى من قلة المشاركة مع الشياطين الحمراء، ليذهب إلى الجونة على سبيل الإعارة ويتمكن من تقديم مباراة أكثر من رائعة حيث أحكم أكرم توفيق سيطرته على وسط الملعب بإحترافية كبيرة في ظل وجود لاعبين بحجم عبد الله السعيد وكينو مع نزول افشة في شوط المباراة الثاني إلى أن تألق أكرم منع وجود أي إختراقات من وسط الملعب.

أحمد حمدي أحد أكبر المواهب المصرية في الدوري، لديه قدرة كبيرة على نقل الهجمة من الخطوط الدفاعية إلى الهجوم، يتمتع بمهارة عالية في ربط الخطوط والتصويبات الصاروخية على مرمى الخصوم بجانب التمريرات الساحرة التي أدت إلى هدف الجونة الثاني في شباك بيراميدز.

إعلان

أحمد ياسر ريان مهاجم صاعد لديه القدرة على إنهاء الهجمة بشكل سهل داخل مرمى الخصم وهو ما بدى واضح في هدف الجونة الثاني أيضًا بضربه للتسلل ثم توجيه صاروخية أرضية في شباك الشناوي.

في النهاية هل نجد مواهب الأهلي تعود من جديد إلى الفريق بعد إنتهاء فترة إعارتهم وبداية بناء جيل جديد داخل القلعة الحمراء؟ شاركونا أرائكم.

إعلان