آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

مورينيو عن هزيمة السيتي: يمكنهم البكاء بما فيه الكفاية لمدة أسبوع!

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريق ليفربول هو الأقرب للفوز بلقب البريميرليج هذا الموسم.

إعلان

ليفربول حقق الفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليتصدر ليفربول قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، بفارق 8 نقاط عن تشيلسي وليستر سيتي أصحاب المركزي الثاني والثالث، و9 نقاط عن مانشستر سيتي الذي تراجع للمركز الرابع.

وعقب نهاية المباراة، تحدث مورينيو في تحليله للمباراة عبر شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، وكل ما هو قادم على لسان الداهية البرتغالية:

إعلان

“سباق الدوري؟ أعتقد إنه أنتهى لصالح ليفربول، إلا إذا حدث شئ درامي مثل إصابة للاعبين مهمين”.

“لكني لا أتوقع هذا الأمر، فريق ليفربول متكامل للغاية”.

إعلان

“مانشستر سيتي جيدين بما فيه الكفاية للبكاء على لقطة أرنولد لمدة أسبوع”.

وعن مباراة السيتي المقبلة أمام تشيلسي: “لدي فضول كبير لمعرفة كيف سيؤدي تشلسي أمام مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد”.

“أريد معرفة إذا وجدوا توليفة بين كرة القدم الجيدة التي يقدمهت تشيلسي، والواقعية التي يجب أن تتحلى بها الفرق الكبرى في مواجهة بعضها البعض. عندما يجدوا هذه التوليفة سيكون لديهم فريق رائع للمستقبل.”

سجل ثلاثية الريدز كلًا من، فابينيو بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ومحمد صلاح من ضربة رأس، وساديو ماني من رأسية قوية، بينما سجل بيرناردو سيلفا هدف حفظ ماء الوجه لكتيبة بيب جوارديولا.