آخر الأخبار بطولات إنجليزية دوري أبطال أوروبا

مورينيو: كدت أن أموت من الاختناق قبل مواجهة ليفربول!

مورينيو: كدت أن أموت من الاختناق قبل مواجهة ليفربول!

كشف المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو عن تفاصيل الواقعة الغريبة التي كان بطلها في منافسات دوري أبطال أوروبا عام 2005 عندما كان مديرًا فنيًا لفريق تشيلسي الإنجليزي، خلال مباراته أمام بايرن ميونخ في الدور ربع النهائي من التشامبيونز.

إعلان

وقال مورينيو خلال حديثه بالاستوديو التحليلي لشبكة “بي إن سبورت”، أنه تعرض للإيقاف قبل المباراة وكان ملزمًا بعدم دخول غرف الملابس أو الاتصال باللاعبين، إلا أنه تحايل على العقوبة واتفق مع عمال تشيلسي ليدخل إلى غرف الملابس مختبئًا داخل صندوق الملابس.

وأوضح: كانت المباراة في السابعة مساءً، لكنني أردت أن أكون داخل غرف الملابس عندما يصل اللاعبون، فاتفقت مع أحد العمال ليضعني في صندوق الملابس، وبالفعل كنت هناك ولكن من منتصف النهار تقريبًا، وقد ترك لي العامل فتحة صغيرة حتى أتمكن من التنفس لحين وصول اللاعبين.

وتابع: ذهبت إلى هناك ولم يرني أحد، بينما كانت المشكلة في كيفية خروجي، ووضعني العامل نفسه في صندوق الملابس، وبسبب مرور مراقبي الاتحاد الأوروبي للتأكد من عدم اتصالي باللاعبين، أغلق العامل الصندوق حتى لا يراني أحد، وكنت على وشك الاختناق، كدت أن أموت.

جدير بالذكر أن مورينيو قاد تشيلسي للفوز على بايرن ميونخ بهذه الحيلة بأربعة أهداف لهدفين في مباراة الذهاب، بينما خسر في الإياب في ميونيخ بثلاثة مقابل إثنين ليتأهل للدور قبل النهائي حيث أطاح به ليفربول الذي توج بالكأس القارية في ذلك الوقت.

إعلان