آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

مورينيو ينتقد صلاح بقسوة بسبب تشيلسي!

Liverpool's Mohamed Salah (left) in action during the Premier League match at Stamford Bridge, London. PA Photo. Picture date: Sunday September 22, 2019. See PA story SOCCER Chelsea. Photo credit should read: Nick Potts/PA Wire. RESTRICTIONS: EDITORIAL USE ONLY No use with unauthorised audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 120 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد، أن نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، كان عليه مساعدة فريقه أمام تشيلسي.

إعلان

وحقق ليفربول فوزًا صعبًا على تشيلسي بهدفين مقابل هدف، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي والتي أقيمت مساء أمس، الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

وقال مورينيو في تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس”: “محمد صلاح كان عليه بذل مزيد من الجهد أخر 10 أو 15 دقيقة، ومساعدة الفريق”.

وأضاف: “كان لا بد من مساعدة أرنولد في الشق الدفاعي، والتصدي لهجمات تشيلسي الخطيرة، التي كانت ستكلف الفريق هدفًا على الأقل”.

وتابع: “الجهاز الفني لليفربول كان عليه أن يفكر في الخروج بالمباراة بالفوز وليس في إحراز هدف ثالث، كان عليهم الدفاع بشكل أفضل”.

إعلان

واختتم تصريحاته قائلًا: “في الحقيقة أرى أن ليفربول كان محظوظًا بالفوز، فتشيلسي كان لديه فرصتين محققتين، لكن في النهاية الريدز حقق النقاط الثلاث”.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بعد مرور 6 جولات، وبفارق 5 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

إعلان