آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

مورينيو ينصف صلاح بعد تعرضه للظلم

أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تشكيلته المثالية لدوري أبطال أوروبا النسخة الأخيرة.

إعلان

وتواجد نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في التشكيلة المثالية، وفقًا لاختيارات جوزيه مورينيو.

وتوج ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، بعد الفوز على توتنهام في المباراة النهائية بهدفين نظيفين، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، قد أعلن عن التشكيلة المثالية لدوري أبطال أوروبا للموسم 2018/2019، والتي غاب عنها نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، في مفاجأة غير متوقعة، خاصة بعد ظهوره بشكل مميز طوال فترة البطولة.

إعلان

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول)، ومارك آندري تير شتيجن (برشلونة)

إعلان

الدفاع: فيرجيل فان ديك (ليفربول)، ماتياس دي ليخت (أياكس)، يان فيرتونخين (توتنهام)، ألكسندر أرنولد (ليفربول)، روبيرتسون (ليفربول)، سيسوكو (توتنهام).

خط الوسط: حكيم زياش (أياكس)، كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، فرينكي دي يونج (أياكس)، ندومبيلي (ليون)، فاليندوم (ليفربول)، نيريس (أياكس)، رحيم سترلينج (مانشستر سيتي).

خط الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة)، تاديتش (أياكس)، ساديو ماني (ليفربول)، كريستيانو رونالدو (يوفنتوس)، لوكاس مورا (توتنهام).

أما تشكيلة مورينيو المثالية فهدت تواجد الفرعون المصري محمد صلاح، على حساب النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وجاءت التشكيلة كالتالي..

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول).

خط الدفاع: أليكساندر أرنولد (ليفربول) – فيرجيل فان دايك (ليفربول) – ماتياس دي ليخت (أياكس) – أندي روبيرتسون (ليفربول).

خط الوسط: دي يونج (أياكس) – فان دي بيك (أياكس) – كريستيان إريكسن (توتنهام).

خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول) – ليونيل ميسي (برشلونة) – ساديو ماني (ليفربول).