"أخبار "الكان آخر الأخبار أهم الأخبار كأس أمم إفريقيا

مورينيو يُهاجم «عقم» تفكير أجيري.. ويكشف أفضلية «الأولاد»!

ودع منتخبنا الوطني بطولة كأس الأمم الإفريقية، بالهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعت بينهم مساء السبت على استاد القاهرة الدولي، ضمن فعاليات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، المقامة حاليا في مصر حتى 19 يوليو الجاري.

إعلان

تصريحات جوزيه مورينيو

يرى جوزيه مورينيو المدرب الأسبق لريال مدريد وتشيلسي أن جنوب إفريقيا كانت أفضل من مصر من مواجهة المنتخبين يوم السبت في الدور ثمن النهائي لكأس إفريقيا 2019.

وقال البرتغالي عبر قناة تايم سبورتس:”جنوب إفريقيا فريق منظم جدا، يضغط جيدا، ومصر لم تحاول إيجاد مساحات بين خطوط منافسها”.

وواصل “من الصعب على مصر خلق فرص، خاصًة مع تحركات اللاعبين داخل أروقة الملعب، فالفرص الأخطر كانت من نصيب جنوب إفريقيا التي وجدت مساحات في دفاع الفراعنة”.وأردف مورينيو: أظن أنه كان من الأفضل بقاء مهاجم الفراعنة بالشوط الأول مع تحرك صلاح بشكل أكثر فاعلية”.

إعلان

الجدير بالذكر، وأن المكسيكي قد أجري ثالث تعديلاته الهجومية بنزول وليد سليمان بدلًا من محمد النني، وانضم محمد صلاح ليلعب كمهاجم بجانب أحمد علي، وتريزيجيه ووردة على الأطراف، وطارق حامد وحيد في وسط الملعب.

منتخب جنوب إفريقيا سجل هدف قاتل في الدقيقة 85، بعد هجمة مرتدة وصلت لليبو في الجانب الأيمن، ومرر الكرة للورش الذي انفرد بالمرمى وسددها في مرمى الشناوي بسهولة.

إعلان