آخر الأخبار أهم الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

موسيماني عن الفوز بدوري الأبطال.. متى كانت المرة الأخيرة التي حقق فيها الأهلي اللقب؟

الأهلي

يرى بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي صنداونز الجنوب إفريقي، أن التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا صعب للغاية خاصة أن القارة السمراء يوجد بها العديد من الأندية القوية.

إعلان

تصريحات موسيماني

موسيماني

وقال موسيماني في تصريحات نشرتها صحيفة “سيتيزن” الجنوب إفريقية: “الفوز بالبطولات القارية بشكل متتالي في أغلب أنحاء العالم أصبح أمرًا صعبًا للغاية”.

وأضاف: “التتويج بدوري الأبطال صعب للغاية، بالنظر إلى أمريكا الجنوبية فمن يتوج بكأس ليبرتادوريس بشكل متكرر؟، نفس الأمر في أوروبا فيوجد برشلونة ويفنتوس وبيرن وأندية كبيرة جدًا لكن أي منهم توج باللقب خلال السنوات الـ4 الأخيرة؟”.

وأكمل: “منذ عام 2011 بيب جوارديولا لا يزال يبحث عن الفوز بدوري الأبطال، نفس الأمر مع كارلو أنشيلوتي لا يزال يبحث عن البطولة منذ 2014، ويورجن كلوب توج بدوري الأبطال مرة واحدة في مسيرته”.

إعلان

وتابع: “هل تتخيلون حجم الضغوطات التي يعاني منها الأهلي للفوز بهذه البطولة، متى كانت المرة الآخيرة التي توج فيها الأهلي باللقب؟”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “يجب علينا تغيير طريقة تفكيرنا في الأمر، فالبنظر إلى آخر بطولة حققناها كانت في 2016 ونحن الآن في 2020، وحاولنا ووصلنا لقبل النهائي ودور الثمانية لكن نحتاج لمزيد من الجهد”.

إعلان

أزارو على رادار الشباب السعودي

الأهلي

وتشير كل التقارير الواردة من داخل النادي الأهلي أن رينيه فايلر لديه إصرار كبير على عدم عودة وليد أزارو مرة آخرى لأن طريقة لعبه لا تناسب الفريق.

تقارير صحفية مغربية أكدت أن نادي الشباب السعودي يرغب في الحصول على خدمات وليد أزارو من النادي الأهلي.

موقع “Le360” المغربي قال إن نادي الشباب يريد التعاقد مع وليد أزارو بعد غنتهاء فترة إعارته إلى نادي الاتفاق.

وأضاف الموقع أن نادي الاتفاق لا ينوي شراء اللاعب بشكل نهائي من النادي الأهلي بسبب ارتفاع المقابل المادي.

وأشار إلى أن اللاعب المغربي طلب من إدارة النادي الأهلي بتقليل المقابل المادي المطلوب وذلك للموافقة على رحيله عن الفريق.

ويرغب النادي الأهلي من تحقيق اقصى استفادة مالية من بيع وليد أزارو كي يتم التعاقد مع لاعب أجنبي آخر.

يشار إلى أنه حال عدم تسويق وليد أزارو وقرر الأهلي الاستغناء عنه نهائيًا سيكون من حق اللاعب الحصول على باقي عقده مع النادي.

وكان الأهلي قد ضم وليد أزارو من نادي الدفاع الحسني الجديدي صيف عام 2017 مقابل مليون و300 ألف يورو، وفي موسمه الأول مع المارد الأحمر توج بلقب هداف الدوري المصري.

ولعب وليد أزارو 7 مباريات بقميص الاتفاق السعودي قبل التوقف ونجح في تسجيل 3 أهداف.

مالك هدرسفيلد يعلن اقتراب إفلاس النادي

بدوره أكد فيل هودجكينسون، مالك هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، أن أزمة مالية كبرى تهدد قرابة الـ60 ناديًا في الدرجات الأدنى من أندية البريميرليج وقد يعلن تعلن هذه الأندية إفلاسها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف هودجكينسون في تصريحات لـ”بي بي سي”: “الأزمة حاليًا ليست فياستكمال الموسم أو لا، الأمير يتعلق بما سيحدث بعد ذلك فإذا لم نتوصل لحل ستنهار كرة القدم”.

وأكمل: “يوجد بعض الأندية التي لا تزال تعمل لأنها مؤجلة الضرائب والأجور، لكن سيصلون لنقطة ولا بد أن يدفعوا أما السيناريو الأسوء سيكون اللعب بدون حضور جماهيري الموسم الجديد نظرًا للحرمان من مصدر دخل كبير”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أرى أنه إذا لم يتم التوص لاتفاق يضمن للأندية دفع فواتيرها سيتوقف 50 أو 60 ناديًا ويعلنوا إفلاسهم”.

وسيكون نادي هدرسفيلد تاون مضطرًا لبيع رمضان صبحي في الصيف المقبل من أجل مواجهة الأزمة المالية التي ضربت النادي بسبب فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا..

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا