آخر الأخبار بطولات إنجليزية بطولات إيطالية كورة اوروبية

مونشي: أليسون لم ينضم إلى ليفربول وأتفهم غضب الجماهير منذ رحيل صلاح !

صلاح يتسبب في فشل انتقال حارس روما إلى ليفربول

المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي مونشي، أكد أن صفقة إنضمام الحارس البرازيلي أليسون إلى ليفربول لم تتم حتى الوقت الحالي بشكل رسمي لكنه إعترف أن اللاعب بات قريب للغاية من الإنتقال للريدز خلال فترة الإنتقالات الحالية مشيرًا إلى أن النادي يسير نحو بناء فريق قوي خلال الأعوام القليلة المقبلة.

وتحدث مونشي في تصريحات لصحيفة فوتبول إيطاليا، وكل ما هو قادم على لسان المدير الرياضي لنادي روما:-

إعلان

الصفقة لم تتم حتى الأن سيتم الإعلان عن الصفقة عندما يكون كل شيء جاهزًا نعم اللاعب توجه بالفعل إلى ليفربول ونحن في مفاوضات متقدمة مع إدارة النادي ولكن لم يتم إغلاق الصفقة حتى الآن إذا سارت الأمور على طبيعتها سيتم الإنتهاء منها قريبًا.

بيع أليسون ليس معناه انعدام الطموح عندما يأتي إليك عرض كبير عليك أن تنظر فيه أتفهم غضب الجماهير أريدهم أن يعرفوا أننا نعمل على بناء فريق قوي.

فمن تخيل أننا كنا قادرين على التعاقد مع جاستن كلويفرت وخافيير باستوري ؟

إعلان

رحيل بعض اللاعبين ربما يكون صعبا على المشجعين ولكن يجب عليهم معرفة أننا جلبنا لاعبين كبار جئت إلى هنا لبناء فريق قوي ليس لعام واحد فقط وإنما لسنوات عديدة قادمة وأنا متأكد أن هذا سيحدث بنسبة 100%.

أنا مقتنع أنه قبل الوصول إلى الطابق العاشر عليك صعود جميع السلالم في العام الماضي قمنا ببيع  محمد صلاح وأنطونيو روديجر وباريديس ورغم ذلك كان لدينا أفضل موسم في السنوات العشر الماضية.