آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

«مو صلاح الجديد».. جيرارد يسعى لخطف موهوب الأهلي في أسرع وقت

جيرارد

يبدو أن هداف ليفربول الإنجليزي نجمنا المصري محمد صلاح، جعل أنظار الجميع تتجه صوب المواهب المصرية خلال السنوات الأخيرة.

إعلان

حيث أشارت شبكة “bolalob” العالمية إلى أن ستيفن جيرارد أسطورة قلعة أنفيلد رود، والمدير الفني الحالي لفريق جلاسكو رينجرز الأسكتلندي، يسعى بقوة لضم أحد مواهب النادي الأهلي المصري خلال الفترة القادمة.

وتتجه أنظار جيرارد صوب اللاعب الشاب محمود صابر، المُلقب بـ”محمد صلاح الجديد”، ويلعب في صفوف فريق الأهلي تحت 19 عامًا.

ويسعى جيرارد إلى خطف اللاعب الشاب الذي يلعب في نفس مركز نجمنا العالمي محمد صلاح، ألا وهو الجناح الأيمن، بجانب قدرته على اللعب في مركز الظهير الأيمن أيضًا.

إعلان

وقدم محمود صابر مستويات رائعة رفقة الأهلي في الموسم الماضي، وتمكن من تسجيل 8 أهداف وصناعة 30 هدف في دوري الشباب.

مدرب بشكتاش يريد بقاء النني

النني

إعلان

تقارير صحفية تركية أكدت في وقت سابق تمسك يالتشين المدير الفني لبشكتاش باستمرار محمد النني ضمن صفوف الفريق الموسم الجديد.

شبكة “سبوركس” التركية قالت إن المدير الفني لبشكتاش اجتمع مع رئيس النادي وأبلغه بضرورة استمرار محمد النني بأي شكل من الأشكال.

وأضافت الصحيفة أنه منذ نهاية الموسم ورحيل النني عن النادي يحاول المسؤولين التوصل لاتفاق مع أرسنال على تمديد الإعارة لموسم آخر لكن الأزمة المادية تقف عائق أمام الوصول لاتفاق مع إدارة الجانرز.

وأشارت إلى أن طرابزون سبور دخل هو الآخر في مفاوضات مع نادي أرسنال من أجل ضم اللاعب وهو ما قد يصعب مهمة بشكتاش في تمديد الإعارة.

الجدير بالذكر أن النني قد شارك في 36 مباراة بالموسم الماضي مع بشكتاش، سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع 4 آخرين.

تصريحات محمد صلاح

صلاح

وقال صلاح في تصريحات نشرها موقع “ليفربول” : “عندما كان يسألني الناس دائمًا ما تفضله الفوز بالدوري الإنجليزي أم دوري الأبطال؟، كنت أقول دائمًا كلاهما”.

وأضاف: “ولحسن الحظ نحن نجحنا في الحصول عليهما، إنه أمر رائع، الفوز بالبريميرليج هذا الموسم يبدو أمرًا رائعًا، وأمر لا يُصدق”.

وأتبع:”مُنذ اليوم الأول لي في ليفربول، قلت أنني أريد الفوز بالدوري الإنجليزي مع هذا النادي، ما أراه من المُشجعين والناس هُنا أمر لا يُصدق حقًا، وأنا سعيد للغاية وأستمتع به”.

وتابع: “الحصول على دوري أبطال أوروبا كان أمرًا رائعًا، تظل بطولة كبيرة، يا له من إنجاز لليفربول”.

وواصل: “خسارتنا للدوري الإنجليزي في العام الماضي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي كان أمرًا مُخيبًا للآمال نوعًا ما، ولكن إذا رأيت عدد النقاط التي حصلنا عليها في الموسم وكيف لعبنا ، كنا فخورون بأنفسنا أيضًا”.

وأكمل: “ولكن الأمر (خسارة الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي) يظل مُخيب للآمال نوعًا ما، لأننا خسرنا اللقب في النهاية، لكن الشيء الجيد هو أننا قاتلنا وربحنا اللقب هذا العام”.

وبسؤاله “هل الحصول على دوري أبطال أوروبا في العام الماضي، بعد 12 شهرًا من الهزيمة أمام ريال مدريد، أدى لتغيير عقلية ليفربول؟”، أجاب: “نعم، لقد أعطانا الأمر المزيد من الثقة”.

وواصل:”الخسارة أمام ريال مدريد كانت بمثابة خيبة أمل كبيرة في وقتها، خاصًة بعد إصابتي، ولكننا تداركنا الأمور سريعًا لأننا فريق كبير واستطعنا بعد 12 شهر فقط وأن نرفع الكأس”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “تخيل لو كنا خسرنا دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية، وفقدنا الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة، كنا سنُصاب بخيبة أمل أكبر، ولكن الأمر أعطانا المزيد من الثقة”.

اقرأ أيضًا..

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية