آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

ميتشو: لاعب المقاولون سب لاعبي الزمالك “بالأم”.. والمساعد الجديد سبب هدف زيزو!

عبر الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن استياءه الشديد، من تصرفات لاعبي المقاولون العرب في المباراة، والتي تسببت في طرد فرجاني ساسي.

إعلان

الزمالك حقق الفوز على فريق المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، على استاد السلام، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري.

وتحدث ميتشو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، وكل ما هو قادم على لسان المدير الفني لنادي الزمالك:

“قمنا بدراسة المنافس بشكل جيد، لم نتعرض لأي مفاجأت بشأن أداء الخصم، كنا نعلم أنه يلعب بتنظيم دفاعي وعلى التحولات”.

“الخطأ الوحيد استغله المنافس وسجل منه الهدف، لكننا قمنا بعدها بخوض المباراة بشكل جيد، في الشوط الثاني استحوذنا على الكرة وكنا نرغب في تعزيز التقدم، وأرهقنا الخصم، ونجحنا في المهمة”

إعلان

“حققنا المطلوب من المباراة وحصلنا على الثقة قبل مباراة جينيراسيون فوت، سنعالج الأخطاء التي ظهرت اليوم قبل المباراة المقبلة”.

إعلان

“من ضمن مشاكلنا عند استحواذنا على الكرة كنا نفقدها بسهول، لكن مما يعطي رصيد للاعبين أنهم حاربوا حتى النهاية لتحقيق الفوز”.

“استغلينا فترة التوقف وتعاقدنا مع مدرب أحمال جديد من إسبانيا، اسلوب اللعب لفريقنا الهجوم بتنوع والتسديد من خارج منطقة الجزاء، وهو ما يستلزم قوة اللاعبين بدنيا، وهو ما يعمل عليه مدرب الأحمال الجديد لمساعدة اللاعبين على هذا الأمر”.

“جميع لاعبي الزمالك قادرون على تقديم نفس المستوى، مهما كان اسم اللاعب الذي يشارك هو يلعب باسم الزمالك وقادر على تقديم الإضافة”.

“لا أفكر سوى في مباراة جينيراسيون فوت، أي لاعب سيشارك في أي مركز أطلبه منه”.

“أشرف بنشرقي من أهم اللاعبين الموجودين في الفريق، من حيث الإلتزام والسلوك”.

“أحد لاعبي الفريق الخصم قام بسب لاعبي الزمالك بالأم، أخرجونا خارج تركيزنا، اطلب من الجميع لعب الكرة فقط وعدم التركيز في هذه الأمور التي لا تمس كرة القدم”

“لم نخض فترة إعداد، وقمنا باستغلال فترة التوقف الدولي، بالعمل مع مدرب الأحمال الإسباني الذي أتضح دوره في مباراة اليوم، وسنسافر لمعسكر خارجي في التوقف الدولي الشهر القادم”.