آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

ميتشو يثير حماسة اللاعبين: نلعب باسم مصر.. ومستعدون لمواجهة الأهلي!

يبدو وأن الصربي المُخضرم يعلم جيدًا حجم المنافسة الكُبري في أدغال القارة السمراء من أجل الظفر باللقب الغالي -دوري أبطال إفريقيا- رفقة الفارس الأبيض، ليخرج بمجموعة من التصريحات تُثير حماسة اللاعبين.

إعلان

تصريحات ميتشو في أولي محطاته الإفريقية رفقة الأبيض

قال ميتشو خلال المؤتمر الصحفي لمباراة جينيراسيون فوت بدوري أبطال إفريقيا: «تألق شكيابالا وأوناجم فى مباراة الكأس وغيابهما عن مباراة جينيراسيون فوت بطل السنغال، بالتأكيد سيمنح دفعة للمنافس ولكني أثق في قدرات البدلاء على الظهير بنفس المستوي».

ويغيب شكيابالا عن مواجهة جينيراسيون فوت بقرار فني من ميشتو من أجل إراحته لمواجهة السوبر أمام الأهلي التى تقام الجمعة القادمة فيما غاب أوناجم بسبب عدم قيده إفريقيًا.

وأضاف: «إنه لايشعر بأي ضغوط قبل مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي غدا، موضحا أنه يشعر فقط بالمسئولية لأنه يمثل مصر وهو ما نقله للاعبين».

إعلان

وتابع: «خضت مباريات عديدة في السنغال وأعرف الأجواء جيدًا، اللاعبون أيضاً  متمرسين على اللعب في الأجواء الحارة والرطوبة والمطر».

وأتم: «سنلعب بالطريقة التي تحقق الهدف من المباراة، خاصة وأننا لدينا منافسة على لقب السوبر أمام الأهلي ونحن مستعدون لكل المواجهات».

وأختتم الصربي المُخضرم تصريحاته قائلًا: «سعداء بالوجود في داكار وبحسن الاستقبال، السنغال بلد كبير ومهتمة بالكرة وصنعت لاعبين كبار أمثال ساديو ماني واسماعيل سار».

الجدير بالذكر وأن الفارس الأبيض سيواجه نظيره جينيراسيون فوت بطل السنغال، يوم السبت في تمام الـ8 مساءًا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إعلان