آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

ميتشو ينفجر بعد الإقالة: أنا تاريخ في عالم التدريب.. وأمتلك عروض من أوروبا

أكد الصربي ميتشو، أنه يمتلك عديد من العروض التدريبية خلال الفترة القادمة، سواء من أندية داخل إفريقيا او بالقارة العجوز.

إعلان

وقال المدير الفني الصربي في تصريحات صحفية عقب إقالته من تدريب نادي الزمالك: “أنا وأحدا من بين الأسماء الكبيرة في عالم التدريب بكرة القدم”.

وأوضح: “سوف أرسل وكيل أعمال من أجل أن يقوم بإخراجي من هذا الموقف، وتسوية وحل كافة الأمور مع إدارة الزمالك”.

وأضاف: “خلال الفترة القادمة سوف أقوم بدراسة عديد من العروض التدريبية التي أمتلكها من إفريقيا وأوروبا”.

إعلان

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور خلال الآونة الأخيرة، عن إقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، الصربي ميتشو، وجاء ذلك بسبب سوء النتائج والأداء للفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة سواء محليا أو قاريا.

وخسر نادي الزمالك أخر مباراتين، الأول أمام فريق إنبي بالدوري المصري الممتاز بنتيجة 2-1، من ثم تلقى الفارس الأبيض هزيمة مؤلمة عصر السبت الماضي أمام فريق تي بي مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة مع الرأفة في دوري أبطال إفريقيا، ليضع ذلك حدا لترنح الصربي ميتشو بنادي الزمالك.

إعلان

وأستقر مجلس إدارة نادي الزمالك على إقالة ميتشو وإسناد مهمة تدريب الفريق المسائي اليوم الاثنين إلى الثنائي عصام مرعي وأحمد رؤوف.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق الشرقية يوم الأربعاء المقبل بدور الـ32 من مسابقة كأس مصر، من ثم يستضيف فريق أول أغسطس الأنجولي بالجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، يوم السبت القادم.

ويفاضل مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة عديد من السير الذاتية لمديرين فنيين من أجل الاستقرار على أحدهما لخلافة ميتشو، ويأتي على رأس تلك القائمة المصري أسامة نبيه، والأرجنتيني كوبر، والبرتغالي فينجادا، والفرنسي باتريس كارتيرون.