آخر الأخبار

ميدو “جوارديولا التحليل” الذي يفشل دائما أمام الزمالك

بكل تأكيد، نحن سنتحدث عن أحد الكوادر الناجحة جدا في الساحرة الكروية المصرية، وفرض اسمه بقوة على استديوهات التحليل سواء في حديثه عن الكرة المصرية، أو الكرة العالمية بشكل عام.

إعلان

نحن هنا بصدد الحديث عن أحمد حسام ميدو، أحد أبناء نادي الزمالك كلاعب وكمدرب، وصاحب المسيرة الكبيرة في الملاعب الأوروبية، والمدير الفني الحالي لنادي مصر المقاصة.

يفرض شخصيته بكل قوة في الاستديوهات التحليلية، وكان يخطف الأضواء من عمالقة “بي إن سبورتس”، قبل أن يكرر الأمر ذاته في مصر، لما يملكه من “كاريزما” وقدرة عالية من التحدث بلباقة.

لكن ميدو “كمدرب” لم ينجح -حتى الآن- من تنفيذ أفكاره التي يتحدث عنها في الاستوديات التحليلية، إلى واقع ملموس في أرض الملعب.

وأشرف ميدو على تدريب كلا من الزمالك ووادي دجلة والإسماعيلي، بجانب فريق الوحدة السعودي. وخاض 103 مباراة في مسيرته كمدرب، حقق الفوز في 42 مباراة وتعادل في 27، وتعرض للهزيمة 35 مرة.

إعلان

“اهدأ يا ميدو، عماد النحاس باع مباراة المقاولون أمام الأهلى، وسيتم تعيينه مدربًا عامًا بدلًا من محمد يوسف في الجهاز الفنى الجديد، لا أقول هذا حتى يقوم بتفويت مباراته أمام الزمالك، لقد منحناه فرصة التدريب، لكنه دائمًا يردد تصريحات بأنه سيكتسح وما غير ذلك، أطالبه بالهدوء لأن مثل هذه التصريحات تستفز الجماهير”. كانت هذه تصريحات تلفزيونية لرئيس نادي الزمالك موجها رسالته لأحمد حسام ميدو مدرب المقاصة.

لكن أحمد حسام ميدو فشل مجددا أمام الزمالك، ولم يحقق أي فوز في مسيرته التدريبية على ناديه السابق.

وخاض مهاجم توتنهام السابق 4 مباريات أمام نادي الزمالك كمدرب، تعرض للهزيمة 3 مرات، وحقق التعادل مرة وحيدة وفشل في تحقيق أي فوز.

إعلان

الزمالك تمكن من تخطي عقبة مصر المقاصة، وتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد الفوز بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر.