آخر الأخبار اخبار المحترفين الانتقالات المحترفون رئيسية كورة اوروبية كورة عالمية

ميدو للصحافة الإنجليزية: ليفربول سيفقد صلاح لمصلحة قطبي إسبانيا

جماهير ليفربول ترد على "ميدو" : صلاح خط أحمر!

من الواضح أن أنباء خروج صلاح من قلعة أنفيلد رود، والانتقال إلى واحد من قطبي الكرة الإسبانية، سواء ريال مدريد أو برشلونة، مستمر كإستمرار توهج اللاعب وتسجيله للأهداف دومًا وقيادته للفريق صوب الانتصارات والمنافسة على تحقيق لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي الإنجليزي العريق منذ عام 1990.

إعلان

حيث أكدت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن العملاق الكتالوني نادي برشلونة، يسعى وراء التعاقد مع النجم الدولي محمد صلاح، هداف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلق مهاجم توتنهام الإنجليزي وروما الإيطالي وأياكس الهولندي الأسبق، “العالمي” أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الوحدة السعودي، على هذه المفاوضات.

وقال مهاجم الراعنة المعتزل في تصريحات لصحيفة “ديلي إكسبريس»” البريطانية: “أعتقد أنه في حالة تقدم برشلونة أو ريال مدريد بعرض رسمي لليفربول لضم محمد صلاح، فسوف تكون الأمور صعبة على ليفربول لإقناع اللاعب بالبقاء. ليس صلاح وحده ولكن كل اللاعبين تدور رؤوسهم إذا تلقوا عرضا من هذين الناديين”.

وتابع: “مع كامل الاحترام لليفربول، لكن برشلونة وريال مدريد شيء آخر، أعتقد أن برشلونة وريال مدريد يواصلان مراقبة صلاح هذا الموسم، لأنهما في العادة لا يقدمان على ضم أي لاعب لمجرد تألقه في موسم واحد، حتى إن كان موسما عظيما ومثاليا”.

إعلان

وأضاف: “أعتقد أنه في حال تمكن صلاح من تسجيل أكثر من 25 هدفا بنهاية الموسم الجاري، فسوف يأتون من أجله، مما سيصعب الوضع على ليفربول لإبقائه”.

وحصد صلاح جائزتي هداف البريميرليج وأفضل لاعب بالموسم الماضي، وها هو يستمر في تحطيم الأقام القياسية بالموسم الحالي، ويتربع على عرش هدافي البريمرليج برصيد 16 هدف بعد مرور 25 جولة، كما أنه قاد ليفربول لتصدر الدوري برصيد 62 نقطة.

اقرأ أيضًا..

الصحافة الإسبانية تكشف رغبة صلاح في مزاملة ميسي!

إعلان

بعيدًا عن صحوة اتحاد جدة .. ميدو يبرر أسباب هزيمة فريقه