آخر الأخبار أهم الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

ميدو يدافع بقوة عن عصام الحضري بعد تصريحاته ضد الزمالك!

ميدو-الحضري

دافع أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، عن عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق بعد تصريحات الأخير التي هاجم فيها القلعة البيضاء.

إعلان

ميدو يدافع عن عصام الحضري

وكان عصام الحضري قد طالب في إحدى المقابلات التلفزيونية بمحو فترة لعبه في الزمالك، ومؤكدًا أنه أخطأ بالرحيل عن النادي الأهلي، وهو ما أثار غضب الجماهير البيضاء.

ونشر ميدو تغريده له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاءت كالتالي: “تأكدت من الحضري بأنه لم يكن يقصد أبدا التقليل من قيمة نادي الزمالك”.

وأضاف: “أكد لي أنه يقدر الزمالك وجماهيره وهو ما أكدته لكم اليوم قبل حتى أن أتحدث معه”.

إعلان

وأكمل: “عصام الحضري أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر أداءً وتاريخًا”.

إعلان

وتابع: “متأكد إن شاء الله من نجاح الحضري في أي مجال سيعمل به بعد الاعتزال”.

وأتم: “الحضري رمز للنجاح ويجب أن يحتذى به من الجميع، أحد المقاتلين الذين تشرفت باللعب معهم وتدريبهم”.

طالع أيضًا..

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

تقرير.. الزمالك وصالح جمعة يضربون مبادئ الأهلي في مقتل!

“التزام الحجر الصحي” كارتيرون يصدر فرمان تجاه أجانب الزمالك

الحضري يكشف أسباب رحيله عن الأهلي

ولعب الحضري من قبل ضمن صفوف العديد من الأندية المصرية على رأسها الأهلي والزمالك والإسماعيلي.

وقال الحضري في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت”: “لعبت ضمن صفوف الأهلي 14 عام، وتركته بسبب مانويل جوزيه، وكانت تحدث منه أشياء سيئة كثيرة إلى جانب أزمة شارة القيادة”.

وأضاف: “رحيلي عن الأهلي بسبب اضطهاد مانويل جوزيه وليس بسبب الأموال، وفي سيون لم أتقضى أموالًا جيدة هناك، لكن أنا أحب الأهلي بلا حدود”.

وأكمل: “أنا أهلاوي وأخطأت برحيلي عن القلعة الحمراء، وأي مباراة يلعب فيها الأهلي أشجعه”.

وتابع: “لعبت للزمالك كلاعب محترف 4 أشهر، لكنها ليست جيدة، وانضممت للقلعة البيضاء في ظل عدم الاستقرار لذا رحلت إلى المريخ السوداني، لذلك أتمنى محو تلك الفترة التي قضيتها مع الزمالك لأنني لم أكن موفق”.

وأردف: “النادي الأهلي له فضل كبير على، وإذا عاد بي الزمن لن أرحل عن الأهلي، لذلك أنصح أحمد فتحي بالتجديد للقلعة الحمراء أما حسام عاشور فأنصحه بالتفكير قبل اتخاذ القرار”.

طالع أيضًا.. جوزيه بُعث من جديد.. عاشور ضحية إحكام فايلر قبضته على الأهلي

وعن ترشحه لتدريب حراس مرمى منتخب مصر أكمل حديثه قائلًا: “نعم ترشحت لكن أنا لم أتعجل الفرصة مع منتخب مصر”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “علاقتي قوية بمحمود كهربا حتى بعد انفصاله عن بنتي، ولا بد أن يتدرب بشكل جيد وأن يحاسب نفسه”.

في نفس السياق فتح عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني السابق، النار على زملائه في المنتخب المصري خلال بطولة كأس أمم إفريقيا عام 2017 بعد مشاركته بصورة أساسية مع الفريق.

وأصبح الحضري الحارس الأساسي للمنتخب المصري خلال البطولة بعد إصابة كلا من أحمد الشناوي وشريف إكرامي، بعدما كان الحارس السابق رقم 3 في قائمة الحراس لخوض البطولة.

تصريحات عصام الحضري

تحدث عصام الحضري عن التحضير لخوض بطولة أمم إفريقيا في الجابون عام 2017، موضحا:

“استمريت كحارس للمنتخب المصري على مدار 25 عام بدون أي منافس كحارس أساسي للمنتخب ولم أجلس في أي مباراة رسمية أو مصيرية على مقاعد بدلاء المنتخب لحفاظي دائما على المستوى”.

“أحمد ناجي فاجئني بأنني سأكون الحارس رقم 3 في بطولة كأس أمم إفريقيا خلفا للشناوي وإكرامي، ووجدت أبو ريدة يتصل بي ويطلب مني عدم إثارة أي أزمة في معسكر المنتخب الوطني، ووعدته بذلك”.

“تحدثت مع أحمد ناجي قبل السفر إلى المعسكر وقمت بلومه لأنني قمت بالضغط على نفسي بدنيا وفنيا لأكون جاهز لخوض البطولة، وفي النهاية يتم إبعادي بهذه الطريقة وأصبح رقم 3 بعدما حرست مرمى المنتخب لمدة 25 عام، بكيت بشدة بعد ذلك”.

“أبلغت إيهاب لهيطة بعد ذلك بغضب كبير مني بقرار استبعادي من المشاركة في البطولة الإفريقية، ولكن أحمد ناجي أكد لي بأنه كان يمزح معي ويجب علي التركيز في التدريبات”.

وفجر الحضري مفاجأة بشأن علاقة زملائه معه أثناء البطولة:

“بعد إصابة إكرامي في التدريبات ثم الشناوي مع افتتاح البطولة شاركت، ووجدت زملائي في المنتخب يقاطعون التعامل معي نهائيا أثناء معسكر المنتخب لدرجة أن الحراس زملائي لم يكونوا يصافحونني”.

“عند إصابة الشناوي وإكرامي ذهبت لغرفهم وقمت بمواساة كل منهما ووقفت بجانبهما، لكنني تفاجئت بعدم تعاملهما معي بعد ذلك والغريب أن ذلك كان أمام أعين أحمد ناجي ولم يعلق نهائيا”.

“شعرت وكأن اللاعبين يحملونني إصابة الثنائي وأنهم يقومون بمعاقبتي ولا يرغبون في أن أكون حارسا للمنتخب الوطني، كنت سبب في الوصول إلى النهائي الإفريقي لكن تمت مقاطعتي بعد ذلك”.

واختتم الحضري تصريحاته:

“إكرامي نسي الجاكيت الخاص به داخل غرفتي وحينما قمت بإعادته له عن طريق عامل المنتخب، رفض أخذه وأعاده لي لخوفه بوجود سحر فيه يعرضه للإصابة”.

“طلبت من عامل المنتخب شراء جاكيت جديد لإكرامي لتعويضه عن ذلك، ولكنني شعرت بأن إكرامي والشناوي يشعران وأنني قمت بعمل سحر لإصابتهما والمشاركة في البطولة بدلا منهما”.

اقرأ أيضا..

مصلحة الكيان ليست في حساباته.. فايلر يضحي بالأهلي للحفاظ على كبريائه

“بديل عاشور والقناص” فايلر يستقر على استعادة الثنائي الذهبي

جوزيه بُعث من جديد.. عاشور ضحية إحكام فايلر قبضته على الأهلي

البريميرليج يفتح أبوابه لفرعون جديد.. 3 عروض لمصطفى محمد من الدوري الإنجليزي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا