ميدو يصطاد في الماء العكر.. ويدعم فرعون البريميرليج

يرى أحمد حسام ميدو، لاعب توتنهام الإنجليزي ومنتخب مصر السابق، على أن إدارة سبيرز أرتكبت خطأ فادح مؤخرًا، بتقديم إلتماس للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم من أجل احتساب هدف لهاري كين مهاجم الفريق كان قد سجله النجم الدولي الدنماركي كريستيان إيريكسن.

ونشر ميدو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”: “الآن كل لاعب في ليفربول سيساعد صلاح على أن يصبح هداف الدوري الإنجليزي، وفي الوقت ذاته أنا متأكد أن إيركسن ليس سعيدا”.

وأضاف نجم أياكس أمستردام الهولندي السابق: “أنا لن أكون سعيدا، أهنيء صلاح على أنه سيصبح هداف الدوري الإنجليزي مقدما”.

وأوضح: “بكل أمانة أعتقد أن توتنام هوتسبر ارتكب خطأ كبيرا بتقدمهم باستئناف للاتحاد الإنجليزي”.

وأتم: “أحب هاري كين وأؤمن أنه أفضل مهاجم في إنجلترا منذ ألان شيرار، لكنه لم يكن عليه أن يقول أي شيء بعد مباراة ستوك سيتي، فقط يترك الأمر يمر”.

وكان الاتحاد الإنجليزي قد أصدر قرارا باحتساب الهدف الثاني الذي سجله توتنهام في مرمى ستوك سيتي في الجولة الماضية لصالح مهاجم السبيرز هاري كين بعدما كان محتسبًا لصالح زميله صانع ألعاب الفريق كريستيان إيركسن.

وصرح الاتحاد الانجليزي في بيان رسمي أنه بعد مراجعة لقطات الفيديو الخاصة بالمباراة من خلال لجنة مكونة من 3 أشخاص أدت إلى التيقن من أن اللمسة الأخيرة للكرة أتت من خلال هاري كين.

وكان هاري قد ظهر في مقطع فيديو بعد المباراة وأقسم خلاله بحياة ابنته أن الكرة لمست كتفه قبل أن تتجه نحو الشباك مؤكدا أن الهدف من حقه إلا أن رابطة البريميرليج لم تحتسب له الهدف باعتبار أن الكرة لم تلمس كين مطلقاً.

وأصبح رصيد كين بعد قرار الاتحاد الإنجليزي 25 هدفا في المركز الثاني بفارق 4 أهداف عن الفرعون المصري الذي يتصدر القائمة بـ29 هدف.

تعليقات فيسبوك