آخر الأخبار اخبار المحترفين بطولات بطولات إيطالية رئيسية كورة اوروبيه كورة مصرية - أخرى

ميدو يكشف حقيقة صلاح المضطهد داخل أروقة روما الإيطالي

يبدو أن العلاقة بين لوتشيانو سباليتي المدير الفني لروما الإيطالي والدولي المصري المُحترف بصفوف الفريق محمد صلاح، تشهد توتر واضح إنتقل لوسائل الإعلام المحلية.

إعلان

حيث إنتشرت تصريحات من سباليتي ينتقد فيها النجم المصري محمد صلاح، خاصة بعد الخروج المبكر من الدور الـ 16 بمسابقة الدوري الأوروبي “يورو ليج” أمام ليون الفرنسي.

بخصوص هذا الأمر، أبدى أحمد حسام ميدو رأيه في العلاقة بين صلاح وسباليتي خلال تصريحات نشرتها وسائل صحفية.

mido-roma
ميدو بقميص روما تحت قيادة سباليتي

حيث قال : “في إيطاليا بالذات، انتقاد المدرب لأي لاعب لا يعني إنه يقصد مهاجمته، هذه طبيعة سباليتي، فعلها معي قبل ذلك”.

وأوضح مبديًا أسباب الإنتقادات المتواصلة من جانب مدرب روما لصلاح : “سباليتي يريد رد فعل جيد من اللاعب، الموضوع نفسي بحت، انتقاد اللاعب قد يجلعه يعمل بشكل أقوى وبدافع إكبر لإثبات أنه أفضل، ليس شرطا أن يكون هجوما ضد اللاعب”.

إعلان

وأضاف بخصوص إحتمالية أن يأتي الإنتقاد بنتائج عكسية : “من الممكن، لكن في أوقات كثيرة للغاية، يتحدث سباليتي بشكل جيد عن صلاح، عندما تألق صلاح مؤخرا، قال سباليتي إن لا أحد يستطيع إيقافه، وقبل مباراتين فقط قال إنه لا يوجد بديل لصلاح في روما”.

وأشار إلى دور الإعلام في العلاقة بين المدرب واللاعب : “أحيانا المدرب يستخدم الإعلام لتوصيل رسالة معينة للاعب أو الحصول على رد فعل معين”.

إعلان

كما أبدى أحمد حسام ميدو رأيه في أداء النجم المصري لروما الإيطالي مؤكدًا : “طبعا صلاح يسير بشكل جيد، وسباليتي يساعده كثيرا، ربما يقسو عليه قليلا، لكنه يساعده”.

إقرأ ايضًا :-

خالد بيومي الجنسية المصرية سبب العلاقة المتوترة بين صلاح وسباليتي

كلمات دلالية