آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

ميركاتو الزمالك.. ظهير تونسي جديد بديلا للنقاز وضم هداف الجزائر

بدأ نادي الزمالك الاستعداد بقوة للدخول في الميركاتو الصيفي المقبل، ووضع عددا من اللاعبين على رادار الفريق تمهيدا للتعاقد معهم.

إعلان

حيث أبدت إدارة نادي الزمالك رغبتهم في التعاقد مع الجزائري زكريا نعيجي، مهاجم نادي بارادو، وهداف الدوري الجزائري، حيث يعد اللاعب الذي سجل 20 هدفًا حتى الآن أحد أبرز المواهب في الدوري.

ووجه جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري الدعوة لزكريا نعيجي في أكثر من مناسبة، لكنه أبعده من قائمة الـ23 لاعب المشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

بينما أخطر مسئولو نادي الزمالك، اللاعب التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق، بموقفهم من رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدين تمسكهم ببقاءه في الموسم المقبل، رغم علمهم أن رغبة اللاعب هي الرحيل بعد تلقيه عروضا تونسية.

إدارة الزمالك وضعت شرطا وحيدا للاعب من أجل السماح له بالرحيل، وهو التعاقد مع وجدي كشريدة، ظهير أيمن النجم الساحلي، لتعويض غيابه، حيث شهدت الساعات الماضية مفاوضات بين النقاز واللاعب حيث لعب دور الوسيط في الصفقة.

إعلان

ويعاني الزمالك من نقص على مستوى الجبهة اليمنى بسبب عدم توافر سوى النقاز وحازم إمام فقط وهو ما جعلهم يشترطون ضم ظهير أيمن جديد حال رحيل النقاز عن صفوف الفريق.

ويشعر حمدي  النقاز بخيبة أمل كبيرة بعد استبعاده من قائمة المنتخب التونسي المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية في يونيو الجاري.

وأبدى مسئولو الزمالك إعجابهم بمستوى وجدي كشريدة لاعب فريق النجم الساحلي والمنتخب التونسي بعد الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه التونسي خلال البطولة الأفريقية الأخيرة وبالتحديد خلال مواجهتي الزمالك في الدور نصف النهائي للكونفدرالية، وتابع مسئولو الزمالك اللاعب على مستواه بشكل كبير وظهر عليهم الحماس لإتمام الصفقة ليكون بديلا للنقاز.