آخر الأخبار اخبار المحترفين الانتقالات الدوري الإنجليزي المحترفون بطولات بطولات إسبانية بطولات عالمية محمد صلاح

ميركاتو الملكي .. صفقات قياسية قد تدفع ليفربول للتخلي عن صلاح

بحسب صحيفة “صن” البريطانية، يستعد ريال مدريد الإسباني، لتقديم عروض مبدئية لضم البلجيكي إيدين هازارد من صفوف تشيلسي، والدنماركي كريستيان إريكسن من توتنهام، في الصيف المقبل.

إعلان

وبحسب التقارير، فإن النادي الملكي قد وضع الثنائي على رأس أهداف الفريق في الصيف المقبل، مشيرة إلى أنه سيبدأ المزايدة عليهما بتقديم 50 مليون جنيه إسترليني لكل لاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يرفض تشيلسي وتوتنهام، العروض الأولية المقدمة من الريال، موضحة أن الناديين سيتعرضان لخطر رحيل الثنائي مجانًا في صيف 2020، بعد انتهاء عقديهما.

كما يرغب العملاق الإسباني، في التعاقد مع هداف الدوري الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الجاري، من أجل حل أزمة العقم التهديفي التي يعاني منها ريال مدريد.

وبحسب ما ورد، أخبر توتنهام الإنجليزي، نظيره ريال مدريد أنه سيتعين عليه دفع رسوم قياسية عالمية، حال رغبته في التعاقد مع هاري كين.

إعلان

وطلب توتنهام الحصول عل حوالي 350 مليون يورو (312 مليون جنيه استرليني)، للموافقة على رحيل هداف الدوري الإنجليزي، إلى ريال مدريد.

ومن جانبها لم ترد إدارة ريال مدريد حتى الآن على المبلغ المطلوب من الجانب الإنجليزي، للتعاقد مع مهاجم الأسود الثلاثة، في يناير الجاري.

إعلان

وأصبح فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني يفكر وبجدية في الاستغناء عن اللاعب الويلزي جاريث بيل بعد نهاية الموسم.

ويبحث الريال عن لاعب بإمكانه أن يملأ الفراغ الذي تركه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في هجوم الفريق، بعد رحيله في الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي.

ومن المُحتمل أن تتغير آراء الملكي في التعاقد مع كين، وتوجيه الأنظار نحو محترفنا المصري محمد صلاح، الذي يضع الملكي عينه عليه في الفترة الأخيرة، والذي لن يُكلف خزائن نادي العاصمة الإسبانية أكثر من 250 مليون يورو.

طالع أيضًا: صلاح في المُقدمة .. 10 لاعبين “تضاعفت” قيمتهم السوقية هذا الموسم

وفي نفس السياق،بدأ بطل دوري أبطال أوروبا في الأعوام الثلاثة الماضية، في التحرك للبحث عن التعاقد مع ظهير أيسر جديد خلال الفترة القادمة بعد شكوك حول مستقبل البرازيلي مارسيلو في الملكي.

حيث ذكرت صحيفة الماركا الإسبانية، أن الريال قد رصد 4 صفقات من العيار الثقيل للتعاقد مع أحدهما في الفترة المقبلة لخلافة مارسيلو داخل تشكيلة الفريق.

واشارت الصحيفة، إلى أن النمساوي ديفيد ألابا الظهير الإيسر لبايرن ميونخ واحد من اللاعبين المطروحين على قائمة تعاقدات الريال وهو يملك قدرات فنية عالية ويبلغ من العمر 26 عامًا، ومن المتوقع أن تصل قيمة صفقته لـ55 مليون يورو.

أما الثاني أليكس ساندرو لاعب يوفنتوس الإيطالي، يبلغ من العمر 27 عامًا وقدم ثلاثة تمريرات حاسمة هذا الموسم مع اليوفي، وشارك في 23 مباراة، وتبلغ قيمته السوقية حوالي 50 مليون يورو.

أما اللاعب الثالث فهو ألونسو الظهير الإيسر لتشيلسي، يبلغ من العمر 28 عامًا ويمتلك قدرات فنية مميزة، شارك في 24 مباراة هذا الموسم سجل هدف وصنع 5 آخرين، وتبلغ قيمته السوقية حوالي 45 مليون يورو.

أما البديل اللاعب فهو جونيور فيربو لاعب ريال بيتيس ويبلغ من العمر 22 عاما، وتم طرح اسمه على طاولة ريال مدريد وتبلغ قيمته السوقية حوالي 25 مليون يورو.

ويسعى النادي الملكي في ورئيسه، فلورنتيو بيريز، لإعداد فريق قوي قادر على إعادة الفريق للمسار الصحيح، بعد رحيل المدرب زين الدين زيدان والنجم الأول للفريق كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي.