آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

ميركاتو ليفربول| كلوب يصعق «صلاح وماني» ويُغلق أبواب الأحلام!

يبدو وأن الألماني المُخضرم يورجن كلوب، قد حسم نهائيًا جميع الأمور المُتعلقة بالميركاتو الصيفي الجاري، ولكن المفاجأة، وأنه قرر صعق ثلاثي أضواء ليفربول بغلق باب الأحلام في وجههم.

إعلان

كلوب يتحدث عن مستقبل الميركاتو

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، عن سوق الانتقالات هذا الصيف موضحا أنه لن يكون كبيرا مثل الموسم الماضي.

وقال كلوب حول الانتقالات المتوقعة: “حصلنا عليهم بالفعل لكنكم لا تدركون ذلك، بروستر وأوكسليد تشامبرلين لم يلعبا في الموسم الماضي، اللاعبان يتنافسان على مكان في التشكيلة الأساسية”.

وشارك تشامبرلين في مباراتين فقط خلال الموسم الماضي بسبب إصابة خطيرة في الركبة واكتفى فريقه بالمركز الثاني خلف مانشستر سيتي في الدوري ونال لقب دوري أبطال أوروبا بالفوز على توتنهام في النهائي.

إعلان

ولم يلعب بروستر أي مباراة رسمية لكن اللاعب البالغ عمره 19 عامًا أظهر إمكاناته لكلوب خلال الفوز 6-0 على ترانمير روفرز في مباراة ودية أمس.

كلوب: ميركاتو ليفربول لن يشهد صفقات كبيرة هذا الصيف

إعلان

وأضاف: “سوق الانتقالات ما زال مفتوحًا حتى الثامن من أغسطس، سنرى ماذا سنفعل لكن لا أعتقد أنه سيكون الأكبر في التاريخ”.

وتابع عن بروستر بعد أدائه في برنتون بارك، قائلا إن اللاعب الشاب سيلعب دورًا مهمًا في الموسم المقبل عندما ينطلق بمواجهة ضيفه نوريتش سيتي الوافد الجديد يوم 9 أغسطس المقبل، موضحا: “رايان بروستر مهاجم رائع، أنا سعيد للغاية، سيكون له دور مهم في الموسم الجديد لكن مدى أهميته؟ هذا يعتمد عليه وسنرى”.

وأكمل المدرب الألماني: “سيكون عليه اللعب في أكثر من مركز لأن مركز المهاجم جيد وربما في الجناح وسنرى كيف ستكون التشكيلة، ستتاح له بعض الفرص أنا واثق من ذلك”.

وتعاقد ليفربول مع المدافع الهولندي سيب فان دن بيرج، صاحب الـ17 عامًا، قادمًا من جفوله في الشهر الماضي بينما رحل داني إينجس ودانييل ستوريدج وألبرتو مورينو.

تصريحات كلوب تُنهي أحلام «صلاح وماني»

مع بداية موسم الانتقالات الصيفية الجاري، كانت التقارير الصحفية بجميع أنحاء العالم تُشير لأمرين داخل قلعة الأنفيلد، وهما..

1-استكمال مشروع ليفربول في حصد البطولات بالموسم المُقبل، وصناعة ميركاتو تاريخي بجلب أحد الأسماء الكبيرة، ليُجاور «صلاح، ماني، فيرمينيو»، ويساعدهم في جلب اللقب الغائب عن الأنفيلد منذ أكثر من 20 عام «الدوري الإنجليزي الممتاز».

2-رحيل أحدهما «صلاح، ماني» إلي صفوف الملكي، خاصًة مع اهتمام زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني بضم أحدهم وكان الأقرب الأسد السنغالي، مع الإشارة إلي الاهتمام الكبير من يوفينتوس الإيطالي بالفرعون المصري.

ولكن ليس دائما ماتأتي الرياح بما تشتهي السُفن فبعد تصريحات المدير الفني الألماني، فقد غلق باب الأحلام في وجه الثنائي.