آخر الأخبار أهم الأخبار الانتقالات الدوري المصري كورة إسبانية كورة مصرية

ميركاتو11| الزمالك يتعاقد مع الصفقة الـ11.. ورحيل جناح برشلونة الطائر!

#ميركاتو11.. هي خدمة يقدمها لكم فريق عمل موقع كورة11 لتطلعكم على أبرز الأخبار المتعلقة بالانتدابات.

الزمالك يتعاقد مع الموهوب

إعلان

أنهى مسئولو نادى الزمالك الصفقة رقم 11 فى الميركاتو الصيفى الجارى لصالح القلعة البيضاء، بانضمام إمام عاشور لاعب حرس الحدود إلى قلعة ميت عقبة.

من جانبه أكد طارق العشرى، فى تصريحات صحفية، أن صفقة إمام عاشور تم الاتفاق عليها فى ساعة متأخرة من مساء الخميس واللاعب غادر معسكر الحدود متوجها إلى القاهرة لإتمام إجراءات توقيعه للأبيض.

وأضاف العشرى أن إمام عاشور موهبة جيدة وأتمنى له التوفيق فى مستقبله مع نادى الزمالك.

الجدير بالذكر وأن الأبيض قد تعاقد مع 10 صفقات جديدة وهم: «محمد عواد، محمد أبوجبل، محمد صبحي، محمد عبدالشافي، محمد أوناجم، أشرف بن شرقي، كريم بامبو، إسلام جابر محمود عبدالرازق شيكابالا، مصطفي محمد».

إعلان

رسميًا.. الغزال إلي تونس

أعلن نادي الصفاقسي التونسي، رسميًا ضم عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية الشراء.

إعلان

وكتب النادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “المهاجم المصري عمر جمال في النادي الرياضي الصفاقسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.. مرحبا بك في قلعة الأجداد”.

ولم يشارك اللاعب رفقة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية على الرغم من قيده، في قائمة الفريق المحلية في يناير الماضي، ولكن عطلته الإصابة، التي تسببت في عدم مشاركته رفقة المارد الأحمر.

جناح كاتالونيا يطير إلي روسيا

أعلن رسميًا نادي برشلونة الإسباني، رحيل مهاجمه البرازيلي مالكوم فيلبي عن النادي الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

النادي الكتالوني أوضح في بيانه، أنه توصل لاتفاق مع نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي، بأن ينضم له مالكوم بشكل نهائي.

وكشف بيان البلوجرانا، أنّ النادي الروسي دفع 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات للحصول على توقيع البرازيلي، مُشيرًا إلى أنّ برشلونة وضع بندًا بالحصول على أموال في حالة بيعه لنادٍ آخر.

مالكوم انضم إلى بطل الدوري الإسباني في الموسم الماضي قادمًا من بوردو الفرنسي، وخاض 24 مباراة مع النادي الكتالوني أحرز خلالهما أربعة أهداف، وتوج بلقبي السوبر الإسباني والليجا.