آخر الأخبار أهم الأخبار الانتقالات الدوري المصري كورة مصرية

ميركاتو11.. بالأسماء الزمالك يضحي بـ8 لاعبين أساسيين.. والأهلي يضم هذا الثنائي!

ميركاتو11.. بالأسماء الزمالك يضحي بـ8 لاعبين أساسيين.. والأهلي يضم هذا الثنائي!

#ميركاتو11.. هي خدمة يقدمها لكم فريق عمل موقع كورة11 لتطلعكم على أبرز الأخبار المتعلقة بالانتدابات.

يبدو وأن تتويج المارد الأحمر بالدوري لهذا الموسم، سوف يكون بداية لمذبحة داخل القلعة البيضاء، ليُقرر مسؤولو الزمالك التضحية بـ8 لاعبين من القوائم الرئيسي للفريق دفعة واحدة.

إعلان

الزمالك يتخلص من «المايسترو» ومن حوله

بدأت قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك، وكذلك اللاعبين في رسم الصورة المُستقبلية للفريق، لتظهر لنا قائمة من 8 نجوم على أبواب الرحيل رسميًا خلال أيام قريبة.

1-فرجاني ساسي.. خرجت علينا مجموعة من التقارير الإعلامية الإماراتية التي تؤكد رغبة فريق العين الإماراتي في الظفر بخدمات المايسترو، وهو ما قُبل بالموافقة من جانب الزمالك بشرط «15 مليون دولار».

2-محمد إبراهيم.. والذي أعلن رسميًا رحيله عن الأبيض مهما كان الأمر، خاصًة بعد هتافات جماهير الزمالك ضده خلال مباراة الإسماعيلي الأخيرة، والأقرب لضمه كلًا من «مصر المقاصة، الإسماعيلي».

إعلان

3-حمدي النقاز.. كشفت تقارير صحفية تونسية إلي توقيع النقاز على عقود انضمامه لأحد أندية الدوري التونسي والتي من الأرجح أن تكون «النجم الساحلي، الإفريقي التونسي»، خاصًة مع رغبة الزمالك في عدم الإبقاء عليه.

4- عبدالله جمعة.. والتي أشارت جميع التكهنات الصادرة من داخل الأبواب المُغلقة بنادي الزمالك بوجود عرض خليجي كبير للاعب، والذي يدرسه الأبيض بشكل جادٍ.

5-إبراهيم حسن.. ينتظر اللاعب بعد مباراة القمة، من أجل الإعلان بالشكل رسمي الانتقال إلي صفوف نادي بيراميدز.

6-حازم إمام.. يعد قائد الفريق أحد المغضوب عليهم من قبل الجهاز الفني ومجلس إدارة نادي الزمالك، والذي أعلن سابقًا رحيل حازم خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

إعلان

7- حميد أحداد.. والذي أعلن نادي الرجاء الرياضي المغربي عن ضمه رسميًا إلي صفوف الفريق.

8- عماد السيد.. الحارس الأول للفريق حاليًا بعد إصابة جنش، والذي شبه انتهي فترة العسل مع الأبيض، بعدما أشار جميع من حوله إلي توقيع عقود انضامه إلي نادي الاتحاد السكندري، وفي انتظار الإعلان الرسمي.

ميركاتو11.. بالأسماء الزمالك يضحي بـ8 لاعبين أساسيين.. والأهلي يضم هذا الثنائي!الزمالك يضم الصغير.. ويقترب من التاريخ

نجح الزمالك في التعاقد مع إسلام جابر، لاعب مصر المقاصة، في عقد يمتد لـ5 سنوات، بينما على الجانب الأخر يحاول مسؤولو الأبيض في الظفر بخدمات جون أنطوي، بعرض فلكي وصل لـ1.5 مليون دولار بالإضافة إلي إعارة أحد الثنائي «شيكابالا أو محمد إبراهيم»، وذلك بعد أن أعلن الأبيض رسميًا ضم المغربي أشرف بن شرقي.

الأهلي يعمل في صمت من أجل جلب الكبار

تعمل لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي تحت مبدأ «داري على شمعتك»، وسط حالة من الهدوؤء أقترب الأحمر من التعاقد بشكل نهائي مع كلًا من محمود متولي، لاعب  نادي الإسماعيلي، ومحمد مجدي قفشه، صانع ألعاب بيراميدز، وذلك بعدما أعلن المارد الأحمر رسميًا ضمن المالي أليو ديانج، واستمرار إعارة رمضان صبحي لمدة عام آخر.