آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

#ميركاتو11.. باولو يدخل تاريخ الزمالك ويحقق حلم عمره 18 عام !

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة عن إنتقال لاعبه حسام سلامة “باولو” إلى الزمالك بمقابل مادي يبلغ 8 مليون جنيه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

إعلان

وقال فرج عامر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” : “حسام باولو في الطريق للزمالك نظير ٨ملايين جنيها (سبعة ملايين نقدا واعارة اللاعب الدولي دويدار) .”

Capture.JPGsdfwetwet

ويعد باولو صاحب الـ33 سنة هو اللاعب الأكثر سنًا الذي ينتقل للزمالك قادمًا من الدوري المصري في صفقة شرائية وفي المركز الثاني بعد حسام حسن بشكل إجمالي عقب تطبيق نظام الإحتراف ليدخل تاريخ القلعة البيضاء بذلك، حيث إنضم التوأم إلى القلعة البيضاء في عمر الـ 34 عام 2000 في صفقة إنتقال حر دون أن يدفع الزمالك أي مبلغ مادي.

ويأتي إنضمام باولو إلى الزمالك بمثابة حلم متأخر لهداف الدوري المصري في آخر نسختين بعدما قام بخوض إختبارات في القلعة البيضاء وهو في سن الـ15 ليتم رفضه، وبعد 18 سنة ينضم إلى الزمالك ويحقق حلمه.

إعلان

جدير بالذكر أن رئيس الزمالك قد أعلن منذ أيام قليلة عن توصله لإتفاق مع رئيس سموحة بشأن ضم باولو المتواجد حاليًا برفقة المنتخب العسكري في بطولة كأس العالم العسكرية بينما يتواجد دويدار مع بعثة المنتخب الأول في الجابون ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

إعلان