Uncategorized

“ميسي إفريقيا” يكشف دور النني لتتويج بلاده بأمم إفريقيا

كشف النجم النيجيري أليكس إيوبي، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، دور زميله في الفريق والدولي المصري محمد النني لمساعدته في بطولة أمم إفريقيا.

إعلان

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، للمرة الأولى بمشاركة 24 منتخبا، في الفترة ما بين 21 يونيو، حتى 19 يوليو الجاري.

منتخب نيجيريا تأهل للدور ربع النهائي على حساب بطل النسخة الماضية منتخب الكاميرون، وكان ينتظره مواجهة أمام مصر البلد المستضيفة ووصيف النسخة السابقة، لكنه ودع البطولة مبكرًا أمام جنوب إفريقيا.

وفي حوار أجراه إيوبي مع اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا، قال إيوبي: “نحن قادرين على النتقدم للأمام ونؤدي بشكل جيد، كانت صدمة كبيرة بالنسبة لي أن أرى فريقين كبيرين مثل مصر والمغرب وهما يغادران البطولة مبكرا، لذلك لدينا فرص ونستطيع أن نستغلها جيدا”.

وأشار النجم النيجيري: “ليست أول مرة لي أتواجد في مصر، هي بلد رائع، التنظيم أيضا رائع جدا وحتى الأشخاص في الفندق يتعاملون مع الجميع بالترحاب والود، مصرمكان جميل جدا للمجيء إليها”.

إعلان

وأشار لاعب أرسنال: “أحلم منذ وقت طويل بتحقيق مثل هذا اللقب الكبير مع منتخب بلادي، لذلك أتمنى لو استطعنا الفوز ببطولة هذا العام, وحتى إن لم نُتوج بهذه النسخة فبالتأكيد نستطيع تحقيقها خلال السنوات التالية، نحن فرقة شابة تملك العديد من المواهب أصحاب المستقبل الرائع وأثق أننا نستطيع تحقيق شيء مميز معا في المستقبل”.

وعن دور محمد النني لاعب وسط منتخب مصر ونادي أرسنال، قال إيوبي: “النني صديق رائع وعزيز جدا بالنسبة لي لقد حرص كثيرا على مساعدتي والاهتمام بي أثناء تواجدي في مصر هذه المرة”.

وواصل: “نحن متفاهمان جدا في أرسنال وهو من أقرب أصدقائي هناك، حزنت كثيرا بسبب مغادرة منتخب بلاده للمنافسات مبكرا وعدم ظهورهم بالمستوى المُنتظر أتمنى له التوفيق في المواعيد القادمة”.