آخر الأخبار كورة إسبانية

ميسي يهاجم الإدارة بقوة بسبب سواريز: “لم أعد أتفاجأ من شئ”

هاجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة إدارة الفريق بعد الاستغناء عن لويس سواريز ورحيله إلى أتلتيكو مدريد.

إعلان

وكتب ميسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “اليوم دخلت غرفة خلع الملابس، وقد افتقدت شيئا ثمينا حقًا”.

وأضاف: “ما مدى صعوبة عدم الاستمرار في المشاركة معك يومًا بعد يوم، سواء في الملعب أو في الخارج، سأفتقد الكثير، سنوات عديدة مرت ونحن رفقاء، غذاء؛ عشاء… كل يوم معًا، أشياء كثيرة لن تُنسى أبدًا”.

وواصل: “سيكون من الغريب رؤيتك بقميص آخر والأكثر مواجهتك، لم تكن تستحق أنّ تُطرد، أنت أحد أهم اللاعبين في تاريخ النادي، وحققت أشياء مهمة على المستوى الجماعي والفردي، لم تكن تستحق الطرد كما فعلوا؛ ولكنني في الحقيقة لم أعد اتفاجأ من شيء في هذه المرحلة”.

وأتم: “أتمنى لك التوفيق في هذا التحدي الجديد، أحبك كثيرًا؛ أراك قريبًا يا صديقي”.

إعلان

تصريحات مؤثرة من سواريز في مؤتمر وداعه لبرشلونة

ودع لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة زملائه ورئيس ناديه في حفل الوداع الذي نظمه العملاق الكتالوني بالمدينة الرياضية.

بدأ سواريز حديثه “باكيًا” ولم يتمالك نفسه حتى انهمرت دموعه في المؤتمر الصحفي، وقال: “الأمر صعب جدًا، لكني أريد أن أشكر النادي الذي وثق بي وتعاقد معي بعد خطأ ارتكبته قبل التوقيع على العقد (عض كيليني في كأس العالم وإيقافه 4 أشهر)”.

إعلان

وأضاف: “سأفتقد العديد من الأصدقاء هنا، لقد عشت لحظات رائعة في برشلونة مع عائلتي وأطفالي، رفعت من خلالها الكثير من الألقاب ويشاهدون أهدافي مع برشلونة، أشكر جميع المشجعين هل هذا الحب والتقدير الذي رأيته منهم”.

وواصل تصريحاته: “الانتقال إلى برشلونة هو حلم وتحقق، لم أتخيل حتى الوصول إلى هذه الأرقام القياسية التي حققتها، لذلك يمكنني أن أغادر وكلي فخر ورأسي مرفوعة بعد هذه السنوات الست على رأسها الفوز بدوري أبطال أوروبا وتسجيلي لهدف في المباراة النهائية”.

واستمر: “لقد عشت شهرًا مجنونًا بالفعل، هناك شائعات كثيرة خرجت على مدار الفترة الماضية ولم تكن صحيحة وتم تسريبها للصحافة، أشياء كثيرة أغضبتني، لكنني فخور بما قدمته وبصداقتي مع ميسي على الرغم من التحذيرات في بدايتي مع برشلونة من التعامل مع ليو”.

ورحل سواريز عن الفريق نهائيًا بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد بدون مقابل ولكن هناك 6 ملايين يورو سيدفعها الأخير وفقًا لما سيحققه في وجود الأوروجوياني خلال المواسم المقبلة.

الوداد المغربي يقطع الطريق على الاهلي ويخطف منه الصفقة المنتظرة

ذكرت تقارير صحفية مغربية أن فريق الوداد دخل بقوة في مفاوضات مع أيوب الكعبي لاعب فريق هيبي فورتين الصيني.

وأشارت صحيفة “المنتخب” المغربية أن المفاوضات بين الوداد وأيوب الكعبي مستمرة حتى الآن بعدما فسخ الهداف المغربي عقده مع فريقه الصيني ليصبح متاحًا للانتقال لأي فريق بصورة مجانية.

وأضافت الصحيفة المغربية  أن مفاوضات كريم ضمير وكيل اللاعب مع سعيد الناصيري تسير في الطريق الصحيح، لافتة إلى أن الحسم النهائي للصفقة قد يكون قريبًا.

وأشارت الصحيفة المغربية، إلى أن أيوب الكعبي وضع الوداد على رأس الأندية التي يرغب في الانتقال إليها بداية من الميركاتو الحالي.

ولعب أيوب الكعبي مع فريق الوداد البيضاوي خلال الموسم الحالي على سبيل الإعارة حيث شارك في 14 مباراة بصورة رسمية سجل من خلالها تسعة أهداف كما صنع ثلاثة أهداف حاسمة.

جدير بالذكر أن أيوب الكعبي صاحب الـ27 عامًا، ارتبط اسمه في الفترة الماضية بالانتقال لصفوف الأهلي إلى جانب بيراميدز.

الخطيب والجنايني أبرزهم.. 5 شكاوى جديدة ضد مرتضى منصور

تلقت اللجنة الأولمبية، عدد من الشكاوى المقدمة ضد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة والتي هاجم فيها بعض الأشخاص في الوسط الرياضي وعلى رأسهم عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، ومحمود الخطيب رئيس الأهلي.

الشكاوي المقدمة للجنة الأولومبية جائت من عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، محمود الخطيب رئيس الأهلي، هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد ومذكرة من حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وتضمنت هذه الشكاوى تصريحات ما تناوله رئيس الزمالك وخروجه عن المألوف في الوسط الرياضي وذلك لما بدر منه من عبارات وجمل لا تليق.

جدير بالذكر أن لجنة الانضباط باتحاد الكرة قد قررت منع مرتضى منصور، من المشاركة أو حضور أي نشاط ينظمه الاتحاد لمدة 6 مباريات، بالإضافة لتغريمه 200 ألف جنيه وذلك عقب هجومه على اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد.

تصريحات مرتضى منصور

أشاد مرتضى منصور بالفوز الذي حققه الفريق على طنطا بنتيجة 3-1 في الدوري المصري الممتاز، مؤكدا أنه سيتم محاسبة محمود علاء مدافع الفريق بسبب “حركة غير لائقة”.

وتحدث مرتضى منصور عبر فضائية “الزمالك”، وكل ما هو قادم على لسان رئيس القلعة البيضاء:

 

“رضا عبدالعال مدرب متميز ويفهم في كرة القدم، أبارك له على مستوى طنطا وفقاً للإمكانيات المتاحة معه، ظهر بشكل مميز لأنه كان لاعبا مميزا سابقا، التدريب ليس كيمياء”.

“عمرو الجنايني رئيس الجنة الخماسية لاتحاد الكرة خرب الكرة المصرية، سنعمل سنوات لإصلاح ما تم إفساده، هناك رؤساء مراكز شباب وأعضاء مجلس إدارة أفضل منه، وهاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة السابق، مثل منتخب البرازيل، حيث يتفوق عليه بمراحل”.

“أعتذر لجماهير وشعب وجماهير طنطا وأخي فايز عريبي رئيس النادي على الحركة غير اللائقة التي فعلها محمود علاء بعد تسجيل ركلة الجزاء، لا يجوز الاستهتار بالخصم، فرجاني ساسي اعتذر لمحمد الشناوي بعد ما فعله في لقاء السوبر المصري، وكان يجب على محمود علاء أن يعتذر لحارس طنطا، لكن سيتم محاسبته”.

“أحيي الحكم أحمد العدوي الذي أدار مباراة الزمالك وطنطا، عندما تم الاستعانة بحكم غير مشهور كان عادلا واحتسب ركلتي جزاء للزمالك، لا أشيد به بسبب فوز الزمالك بل لأنه لم يمد يديه على لاعب”.

“اعتذار أحمد كشري مدرب أسوان لجماهير الزمالك مقبول، حيث اعتذر عن الحركة غير اللائقة التي فعلها لاعب أسوان بالوقوف على الكرة في مباراة الزمالك”.

“أريد معرفة من هو محمد فضل، لعب كم دقيقة لمنتخب مصر؟ كيف يكون عضوا في مجلس إدارة اتحاد الكرة ويكون بطل إعلان لناد سيتواجد في الدوري الممتاز وهو zed؟ تقاضى فيه 3 ملايين جنيه، وهذا يعتبر تضارب مصالح”.

“لولا انشغالي ببعض الأمور لذهبت إلى استاد القاهرة لحضور مباراة الزمالك وأسوان حتى أضع الحذاء في وجوه اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، التي استنفذت الأندية بعدما أصرت على عودة الدوري، وأجبرتنا على خوض مباراة كل ثلاثة أيام حتى نخسر أمام الرجاء في دوري أبطال إفريقيا”.

“أشكر طارق يحيى على توليه مهمة الفريق خلال الفترة الحالية وإنقاذ الموقف بعد رحيل كارتيرون”.

“اللجنة المكلفة لحسم ملف المدير الفني الجديد تجتمع الآن في منزل أمير مرتضى منصور من أجل تصفية الأسماء، حيث لا يتحدثون مع مدربين جدد، بل يتم المفاضلة بين المدربين المرشحين للاختيار بينهم”.

“اللجنة يعملون حاليا على إنهاء الملف، وتحدثت مع المدربين عبر تقنية الفيديو كونفرنس، وأطمئن جماهير الزمالك أنه سيتم الإعلان عن المدير الفني الجديد في أقرب وقت، المدير الفني الجديد سيكون مطالبا بتجهيز الفريق لمواجهة الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 18 أكتوبر المقبل”.

اقرأ أيضًا..

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا