ميشو يستقيل من تدريب منتخب أوغندا قبل مواجهة الفراعنة !

ميشو سريدوفيتش ، المدير الفني لمنتخب أوغندا تقدم بأستقالته من تدريب الفريق قبل شهر من مواجهة المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم.
ويقود الصربي ميشو تدريب منتخب أوغندا، وينتظر الأخير مواجهة حاسمة أمام الفراعنة في المجموعة الرابعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، ويحتل المنتخب الوطني صدراة المجموعة برصيد 6 نقاط.

ويلعب منتخب مصر أمام أوغندا يومي 31 أغسطس و5 سبتمبر المقبلين في الجولتين الثالثة والرابعة في إطار التصفيات المؤهلة للمونديال.

المستحقات المادية المتأخرة هي السبب الحقيقي وراء رحيل ميشو عن صفوف منتخب أوغندا.

وقال المدرب الصربي في تصريحات نقلها موقع شيمبريبورت الأوغندي أنه لم يحصل على مستحقاته خلال الفترة الأخيرة ولا يشعر بأي تقدير في أوغندا وذلك سبب الرحيل.

وأضاف ميشو بأنه عازم على الذهاب لأي مكان يشعر فيه بتقدير بشكل جيد من الناحية المالية لأن عدم حصوله على مستحقاته في الستة أشهر الأخيرة يعد أمر مبالغ فيه من وجهة نظره.

إعلان

وكانت هناك تقارير صحفية قد أشارت إلى ان راتب ميشو الشهري مع المنتخب الأوغندي يقدر 10 ألاف دولار.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يحل في صدارة مجموعته بـ 6 نقاط وخلفه المنتخب الأوغندي برصيد 4 نقاط ثم منتخب غانا برصيد نقط ومنتخب الكونغو بلا نقاط، وإذا حقق المنتخب المصري الفوز في المباراتين المقبلتين بجانب لقاء الكونغو، سيتأهل بذلك رسميا إلى كأس العالم بعد غياب 28 عام عن البطولة، وبدون النظر للمباراة الأخيرة أمام غانا.

مدرب أوغندا معلقًا على مباراة القمة الماضية بين الأهلي والزمالك

كتب ميتشو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : أستطيع أن أفوت الإفطار أو الغداء أو العشاء، ولكني لا أستطيع تفويت مشاهدة واحد من ضمن أكبر 3 ديربيات إفريقية.. الليلة تقام مواجهة هامة بين الأهلي والزمالك.

شوف كمان

جديد