آخر الأخبار بطولات إنجليزية

ميلنر يتفاخر بقوة ليفربول: يمكننا أن نهزم “أي فريق”

ميلنر يتفاخر بقوة ليفربول: يمكننا أن نهزم "أي فريق"

يرى جيمس ميلنر قائد فريق ليفربول الإنجليزي، أن الريدز تطور بشكل كبير، خلال الموسم الجاري، ولكن لابد من المرور بحالات الصعود والهبوط طوال الموسم.

إعلان

ويعتلي ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجيزي برصيد 57 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وحامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة.

ومن جانبه قال ميلنر: بالتأكيد تطور ليفربول، يمكنك رؤية كيف تحسن الفريق على مدى السنوات القليلة الماضية، بإمكانك أن ترى أنه في يومنا هذا، يمكن أن نهزم أي فريق.

وزاد: أعتقد أن لدينا قدرة جيدة على القدرة على الفوز بطرق مختلفة، إذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لنا، يمكننا أن نلعب بطرق مختلفة وهذا دليل على أننا نتطور كفريق، وهو أمر مهم.

وواصل جيمس: بالتدريج، أصبحنا أفضل وأفضل في العثور على هذا التطور، يبدأ الأمر بالقاعدة والأساس الذي بدأناه من حارس المرمى والظهير الرابع والدفاع.

إعلان

وأكمل: أعرف مدى صعوبة الفوز بالدوري الممتاز وهذا هو السبب في أن الجميع يريد الفوز به، إنه خاص جدًا عندما تحققه بسبب هذا المستوى من الصعوبة، هناك 38 مباراة يمكنك فيها تقديم أفضل شكل كل أسبوع، وهذا اختبار صعب.

واتم: في هذه اللحظة في الوقت المناسب، نقول إننا فريق جيد ولكن هناك طريق طويل وطويل جدًا، وأنا متأكد من أنه ستكون هناك حالات صعود وهبوط قادمة.