آخر الأخبار تقارير وتحليلات جوه الملعب

مين يقدر على الأهلي؟.. فريق الأحلام جاهز لغزو إفريقيا تحت قيادة كهربا وفايلر

كهربا وفايلر

أعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع محمود عبد المنعم “كهربا” قادما من نادي ديسبورتيفو أفيش البرتغالي.

إعلان

يبدو وأن القدر الذهبي لعشاق المارد الأحمر، قد قرر تكوين فريق أحلام جديد يقود نسر الأهلي للتحليق بعيدًا وغزو القارة السمراء من جديد، خاصًة في ظل تواجد الداهية السويسرية رينيه فايلر على رأس القيادة الفنية للشياطين الحمر.

1-أفكار فايلر + تحركات كهربا = ملك التتش الجديد

نجح الداهية السويسرية رينيه فايلر في صناعة فارق شاسع بمستويات العديد من اللاعبين واالذي يأتي على رأسهم «حسين الشحات، رمضان صبحي، أجاي، أفشة، عمرو السولية»، بالإضافة إلي التحركات الفطرية لكهربا والتي تمنحه الأفضلية في تلقي أكبر قدر من الأفكار وتحويلها إلي واقع ذهبي لصالح الفريق، فمع تواجد الفولت العالي تحت القيادة الفنية لفايلر تعني ملك جديد يدق حصون الجزيرة.

2-“كهربا”.. جوكر لا يتوقف عن التحرك

إعلان

لا تعد صفقة كهربا انضمامه للأهلي مجرد انتقال لاعب عادي، إنما تُعد بمثابة 4 صفقات تنضم في الشتاء، وذلك كون «الفولت العالي» جوكر هجومي يُجيد اللعب في جميع المراكز الهجومية كـ«جناح أيمن وأيسر، صانع ألعاب رقم 10، رأس حربة صريح» وهو ما يُفضله فايلر في اختيار لاعبيه.

3-كهربا أفضل الأجنحة في مصر

إعلان

لا يخفى على أحد ما يصنعه ويُقدمه كهربا من تحركات في العمق ونحو المرمى تُفيد فريقه، بالإضافة لكونه أكثر الأجنحة الهجومية مساهمة في الأهداف خلال الموسم الماضي مع الزمالك، حيث شارك في 27 مباراة بالدوري المصري، سجل خلالهم 11 هدف وصنع 11 هدف أخرين، بالإضافة إلي دوره السحري في تتويج الفارس الأبيض بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

كلمات دلالية