آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون بطولات إنجليزية محمد صلاح

نابي كيتا يحكي كيف تسبب صلاح وماني في تدهور مستواه!

نابي كيتا حلقة وصل ليفربول بـ"بديل" محمد صلاح

يرى الدولي الغيني نابي كيتا، لاعب ليفربول، أن تأخر تسجيله للأهداف هذا الموسم، جاءت نتيجة مساعدته للثلاثي الهجومي محمد صلاح، ساديو ماني، ووروبرتو فيرمينو.

إعلان

وتعرض نابي كيتا لانتقادات لاذعة بسبب عدم تسجيله للأهداف منذ بداية الموسم، قبل أن ينتفض ويسجل في مرمى بورتو بدوري أبطال أوروبا، وساوثهامبتون في البريميرليج.

نابي كيتا يحكي كيف تسبب صلاح وماني في تدهور مستواه!

وقال كيتا في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “بالنسبة لي الأهم في هذه المرحلة هو الفريق، لذا أحب أن يتفوق الفريق في كل مباراة نخوضها”.

وأضاف: “تسجيلي للهدف الأول مع الريدز استغرق الكثير من الوقت، لكنني لاعب وسط، ويوجد لدينا هدافين كبار مثل الثلاثي صلاح وماني وفيرمينو”.

إعلان

وأكمل: “نحن كلاعبين وسط نحاول دائمًا أن نساعدهم على التسجيل، وإذا سنحت لنا الفرصة للتسجيل نحاول استغلالها جيدًا”.

وتابع: “أنا سعيد جدًا هنا لأن الجميع يقدرني، ودائمًا ما يعطوني المزيد للرغبة في العمل، لذا سأواصل التدريب بقوة واتباع تعليمات المدرب”.

وأردف: “أحاول خلال التدريبات منح كل شئ، الأمر متروك للمدرب ليخبرني كيف أتحسن، وذلك فيما يتعلق بالركض واستعادة الكرة لأنني لاعب وسط، بالإضافة إلى مساعدة المهاجمين على تسجيل الأهداف”.

وعن مواجهة تشيلسي أضاف قائلًا: “هم فريق جيد، وسنبذل كل ما لدينا لتحقيق الفوز، لكن الأمر لن يكون سهلًا، لأننا سنواجه فريق قوي”.

إعلان

واستكمل: “في إنجلترا كل الفريق صعبة، لذا سنبذل كل ما لدينا من أجل إنهاء الموسم بشكل رائع”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “لدينا جماهير رائعة، يساعدونا كثيرًا، حتى في الخسارة أو التعادل ، فهم دائمًا متواجدين من أجلنا، لذا سنقوم بكل ما في وسعنا من أجل أن تستمر الابتسامة على وجوههم”.

نابي كيتا يحكي كيف تسبب صلاح وماني في تدهور مستواه!

كلمات دلالية