آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

نادر شوقي يفضح مفاوضات الأهلي السرية لضم فارس أجيري الجديد

نادر شوقي وكيل أعمال اللاعبين كشف عن الصفقة التي يهتم الأهلي بالتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة مؤكدًا أن المفاوضات جارية بين الشياطين الحمراء ونادي وادي دجلة من أجل رحيل اللاعب للأهلي في هدوء بدون أن يدخل الزمالك في الصفقة ويرفع سعر اللاعب الصاعد بسرعة الصاروخ.

إعلان

وتحدث نادر شوقي في تصريحات إذاعية، وكل ما هو قادم على لسان وكيل اللاعبين عن إنتقال لاعب دجلة محمد محمود إلى النادي الأهلي:-

كنت أظن أن هذه المعلومة لا يعرفها أحد أو يمكن كشفها.

لكن بالفعل هناك متابعة وإهتمام كبير من الأهلي بضم محمد محمود.

محمد محمود سيكون من أفضل لاعبي مصر وهو عبد الله السعيد الجديد وسيكون إضافة قوية لأي فريق ينضم إليه.

إعلان

وربما الدليل على ذلك هو حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر على ضمه في أول تجمع للجهاز الفني الجديد بقيادة أجيري ومساعدة من هاني رمزي.

اللاعب جدد تعاقده مؤخرا مع دجلة لمدة 3 سنوات.

إعلان

لكن ذلك لن يكون عائقا في طريق المفاوضات أو انتقاله للأهلي.

جدير بالذكر أن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الجديد لمنتخبنا الوطني كان قد ضم محمد محمود إلى معسكر الفراعنة الأخير بعد إقتناع المكسيكي بإمكانيات اللاعب الكبيرة على أن يكون له دور مع الفراعنة في المستقبل القريب.

اقرأ أيضًا..

يوسف: «الأمطار والرطوبة» عقبة الأهلي الوحيدة أمام دفاعات هورويا الضعيفة !

محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، أكد أن مواجهة هورويا الغيني ستكون صعبة للغاية خاصة أن المنافس فريق قوي بدليل تأهله لهذا الدور وبالتأكيد لديه أهداف يسعى لتحقيقها، وجاء ذلك قبل مواجهة الأهلي لنادي هورويا الغيني في ذهاب دور الثمانية من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال إن فريق هورويا يضم مجموعه مميزة من اللاعبين خصوصا في خطي الوسط والهجوم ويعاني من بعض المشاكل في خط الدفاع وهو الأمر الذي يجب أن نستغله لمصلحتنا جيدا مؤكدا أنه طلب من اللاعبين ضرورة استغلال أية فرصة تلوح أمامهم لتسجيل هدف مبكر يسهل من المهمة.

وأضاف يوسف أن الأهلي جاهز لمواجهة الفريق الغيني خصوصا أن الجميع يعيش في حالة من التركيز الشديد من أجل تحقيق الأهداف التي يسعى الجهاز الفني لتحقيقها من المباراة موضحًا أن الجهاز قام بدراسة المنافس جيدا وتعرف على نقاط القوة والضعف بين صفوفه واستقر على الخطة المناسبة لمواجهته.

وأكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة على ثقته الكبيرة في لاعبيه وقدرتهم على تخطي عقبة الفريق الغيني وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب يقترب من خلالها خطوة نحو بلوغ الدور نصف النهائي للبطولة وقال يوسف إن الجهاز الفني طلب من اللاعبين التركيز في المباراة وعدم الانشغال بأي شيء آخر خصوصا في ظل الحضور المتوقع من جانب جماهير المنافس مشيرًا إلى أن الخبرات التي يملكها لاعبو الأهلي تمكنهم من مواجهة تلك المواقف ومثل هذا المباريات التي تحتاج الى الخبرات الكبيرة.

وأختتم المدرب العام تصريحاته أن أكثر ما يزعجه هو الخوف من سقوط الأمطار الأمر الذي قد يؤثر على أرضية الملعب ويعوق اللاعبين عن تنفيذ المطلوب منهم هذا بخلاف الارتفاع الكبير في درجة الرطوبة مما يؤثر على المردود البدني اللاعبين وإن كان الأهلي اعتاد على مواجهة هذه المواقف.

كلمات دلالية