آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

نادي جديد يظهر في الصورة.. الصحافة الإنجليزية تصدم الأهلي “رمضان ليس للبيع”

رمضونا - رمضان صبحي

يبدو أن أيام رمضان صبحي باتت معدودة في القلعة الحمراء، لاسيما بعد تأكيدات شبكة “سكاي سبورتس” أن هدرسفيلد تاون لن يوافق على منح لاعبه للأهلي نهائيًا.

إعلان

وكشفت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية عن مصير رمضان صبحى لاعب فريق هدرسفيلد المعار إلى الأهلي.

شبكة “سكاى سبورتس” تحدثت عن رفض نادي هدرسفيلد الإنجليزي لفكرة تمديد إعارة رمضان صبحي إلى الأهلي.

وتابعت أن النادى الأنجليزى أخبر الأهلى بأنه لو أراد اللاعب عليه ضمه نهائيا.

حيث أكدت أن النادي الإنجليزي يرغب فى بيع اللاعب لرغبة في إعادة ترتيب الأوراق من جديد.

إعلان

وكشفت الشبكة أن هناك نادى آخر مهتم بالتعاقد مع اللاعب دون ذكر اسم النادي، إلا أن تقارير إيطالية فى فترات سابقة تحدثت عن رغبة نادى أودينيزى الإيطالي فى ضم اللاعب.

تقارير| الأهلي في موقف حرج.. كوكا يحلم بثنائية مدمرة مع رمضان

دخل نادي أولمبياكوس اليوناني في سباق الأندية الراغبة في التعاقد مع رمضان صبحي لاعب الأهلي المعار من هدرسفيلد الإنجليزي، وذلك بناءا على ترشيح من أحمد حسن كوكا.

إعلان

وأغرى النادي اليوناني رمضان صبحي بالحصول على مبلغ مالي كبير بالإضافة إلى مشاركته في دوري أبطال أوربا في الموسم المقبل بعد فوزه بالدوري اليوناني.

في سياق آخر أبدى نادي هدرسفيلد الإنجليزي مرونة بتخفيض مطالبه المالية لبيع رمضان صبحي للأهلي، بعد المفاوضات التي جرت في الاونه الاخيرة بين الناديين.

وكان الأهلي قد جدد مفاوضاته مع النادي الإنجليزي منذ فترة لضم رمضان صحبي نهائياً حيث تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.

وطلب هدرسيفلد الحصول على 7 مليون جنيه إسترليني أي ما يقرب من 141 مليون جنيه فيما عرض الأهلي مبلغ 2.5 مليون جنيه إسترليني، ورفع الأهلي عرضه بعد ذلك لـ3.5 مليون جنيه إسترليي لكن هذا المبلغ لم يلق قبول النادي الإنجليزي.

ويحلم المدير الفني السويسري للنادي الأهلي، رينيه فايلر بالتعاقد بصورة نهائية مع رمضان صبحي واستمراره داخل أسوار القلعة الحمراء في الموسم القادم عقب نهاية فترة إعارته.

ويلعب رمضان صبحي بقميص المارد الأحمر منذ موسم ونصف على سبيل الإعارة من هادرسفيلد الإنجليزي، ومع اعتماد فايلر على اللاعب بصورة أساسية فأصبح هدفه الرئيسي هو استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

الكالتشيو يُهدد حلم فايلر ببقاء رمضان صبحي

رمضان صبحي

وأفادت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية بأن الجناح المصري رمضان صبحي دخل ضمن قائمة اهتمامات أودينيزي بعدما أثار إعجاب مديره الفني خلال كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام والتي تألق بها وقدم أقصى مستوياته.

حتى الآن النادي الإيطالي لم يتحرك بصورة رسمية للتعاقد مع رمضان صبحي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكنه يفضل التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة لضمان تأقلمه مع أجواء الكالتشيو قبل التعاقد معه بصورة نهائية.

على جانب آخر، فإن هادرسفيلد يُفضل بيع اللاعب المصري بصورة نهائية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك للاستفادة من رحيله ماديًا بعد الأزمة الاقتصادية الطاحنة التي ضربت النادي بسبب جائحة كورونا التي أضرت بالنادي.

ولكن يبقى التعاقد مع رمضان صبحي قيد الدراسة على طاولة نادي أودينيزي، وسط ترقب من مسؤولي القلعة الحمراء الراغبين في تلبية رغبة فايلر المُلحة في الثلث الهجومي.

وأكدت التقارير بأن هادرسفيلد ينتظر تحرك الأهلي للتعاقد مع رمضان صبحي وتلبية رغبة فايلر ورفع القيمة المادية لعرضه للحصول على خدمات الجناح المصري، لكن ظهور أودينيزي دفع النادي الإنجليزي للتفكير في فتح مزاد على اللاعب للاستفادة ماديًا بأقصى صورة ممكنة.

انفراجة في مفاوضات الأهلي وهدرسفيلد بشأن رمضان صبحي

رمضان صبحي

لا يزال الغموض يسيطر على موقف رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي والمعار للنادي الأهلي، سواء بالعودة مجددًا إلى أوروبا أو البقاء مع المارد الأحمر.

وانتقل رمضان صبحي إلى صفوف الأهلي خلال الميركاتو الشتوي قبل الماضي قادمًا من هدرسفيلد تاون الإنجليزي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

ويرغب النادي الأهلي في استمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه بشكل نهائي بعد المستوى الرائع الذي قدمه رفقة المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

وتشير التقارير الواردة من داخل النادي الأهلي إلى أن خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات لا يزالوا يتفاوضون مع هدرسفيلد من أجل رمضان صبحي.

وشهدت الساعات القليلة الماضية انفراجة في مفاوضات الأهلي مع هدرسفيلد بشأن رمضان صبحي، حيث وافق النادي الإنجليزي على تخفيض المبلغ المطلوب.

وكانت بعض التقارير قد أشارت في وقت سابق إلى أن هدرسفيلد طلب الحصول على 7 مليون جنيه إسترليني من أجل الموافقة على رحيل رمضان صبحي.

ويرغب مسؤولو الأهلي في تخفيض المقابل المادي حيث وصلت المفاوضات حاليًا إلى 5 ونصف مليون جنيه إسترليني.

ويريد مسؤولي النادي الأهلي دفع 4 مليون جنيه إسترليني ولكن على أقساط لمدة عاميين.

بدورهم لا يمانعوا مسؤولي هدرسفيلد من تقسيط مقابل الصفقة على أقساط، لكن مع دفع مقابل مالي أعلى.

جدير بالذكر أن الأهلي تقدم بعرض سابق لهدرسفيلد من أجل ضم رمضان مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني وهو ما قوبل بالرفض.

وفي ذات السياق، قد أكد رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى، على تمسكه برمضان صبحي، مؤكداً أن الجناح الدولى أهم من أى صفقة قد يبرمها النادى فى المرحلة المقبلة، وهو الأمر الذى استجابت إليه إدارة الأهلى والتى كثفت خلال الأيام الماضية مفاوضاتهم مع نظرائهم فى هدرسفيلد الإنجليزى لشراء “أبو التفانين”، ودخلت المفاوضات بين الطرفين مؤخرًا مرحلة جادة وقوية لرغبة الأهلى فى حسم مصير اللاعب.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية